أوعي أيدك.. تصرف صادم من الفنان أحمد عبد العزيز مع معجب

مسلسل "جريمة منتصف الليل" آخر أعمال أحمد عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
أوعي أيدك.. تصرف صادم من الفنان أحمد عبد العزيز مع معجب

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له خلال تعامله مع أحد المعجبين بطريقة قاسية خلال خروجه من عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

فيديو أحمد عبد العزيز مع معجب بعزاء شيرين سيف النصر

ويظهر في الفيديو المتداول ملاحقة عدد من المعجبين الفنان أحمد عبد العزيز خلال خروجه من عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمسجد الحامدية الشاذلية.

وخلال ملاحقة المعجبين الفنان أحمد عبد العزيز اقترب أحدهم وقام بوضع يده على أحد أكتافه لإيقافه، لينفعل أحمد عبد العزيز غاضباً قائلاً له: "أوعي إيدك يلا"، ليستكمل طريقه لسيارته دون الالتفات إليه مرة أخرى، وسط استمرار ملاحقة المعجب له معتذرا.

وفور تداول الفيديو الذي وصفه البعض بأنه "قاسي" تصدر اسم الفنان أحمد عبد العزيز التريند على محركات البحث، بعد حالة هجوم من النشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن البعض أشار إلى أن المعجب الذي أوقف أحمد عبد العزيز يبدو من أصحاب الهمم الغير مدركين لأفعالهم.

وفاة شيرين سيف النصر

الجدير بالذكر، أن الفنان شيرين سيف النصر رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي 13 أبريل 2024، عن عمر يناهز 56 عاماً.

 وأعلن شقيقها رئيس نادي الجزيرة الخبر عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفور إعلان الخبر سيطرت حالة من الحزن على عدد من الفنانين، وكان أبرزهم الفنان أحمد عبد العزيز الذي شاركها بطولة مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة"، ليعرب عن حزنه وصدمته في تصريحات إعلامية من سماع خبر وفاة شيرين سيف النصر.

مسلسل أحمد عبد العزيز القادم

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد عبد العزيز يشارك في مسلسل "جريمة منتصف الليل" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضة خلال الشهور القادمة.

وتدور أحداث  المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، تدور أحداث المسلسل عندما تقع جريمة قتل طالبتين في منزل إحداهما في وقت متأخر من الليل، وتحوم الشبهات حول صديقتهما (ميسون).

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ عصام شعبان وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الغيطي ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد عبدالعزيز ورانيا يوسف وصلاح عبدالله وملك قورة وعفاف شعيب ومحمد عز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة