فيديو علاج تساقط الشعر بحرقه بالنار.. إليك الطريقة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2016
فيديو علاج تساقط الشعر بحرقه بالنار.. إليك الطريقة!
مقالات ذات صلة
فيديو حلاقة رائعة لأصحاب الشعر القصير
فيديو محترف يحلق الشعر واللحية في زمن قياسي وبطريقة رائعة
صور كيف تخلص هذا الشاب من بثور الوجه؟ إليك الطريقة الرائعة

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة تساقط الشعر، ويبحثون باستماتة عن كل الوسائل المتاحة والممكنة التي تتيح لهم الاحتفاظ بشعرهم لأطول فترة ممكنة في حياتهم.

وهناك الكثير من الطرق والوصفات التي تساهم في تقليل نسبة الشعر المتساقط، ولكنه بالطبع لا تستطيع إيقاف التساقط بصورة كاملة، حيث إنه يتوقف على عدة عوامل أهمها العامل الوراثي، ولكن ظهرت طريقة جديدة في إيطاليا قد تكون هي الحل السحري لهذه المشكلة بالرغم من غرابتها.

وقد اكتشف الحلاق الإيطالي فرانكو بومبييري، صاحب صالون أنتيكا باربيريا كوللا، في ميلانو؛ طريقة جديدة للتعامل مع مشاكل الشعر، حيث يستخدم النار لحرق أطراف الشعر، بهدف زيادة كثافة الشعر والحد من تساقطه.

وقال الحلاق الإيطالي: "حين تحرق الأطراف، يتحسن الشعر وتصبح كثافته أعلى، ويصبح الشعر أقوى ويتوقف عن التساقط، حيث إن كثير من الناس فقدوا شعرهم، لأن الحلاقين لا يعرفون كيف يقصون الشعر ويحرقون الأطراف وهذا مهم حقاً، نحن في «أنتيكا باربيريا كوللا» أهم صالون حلاقة في ميلانو، إنه صالون حلاقة تقليدي".

وأضاف بومبييري "كما يعرف المزارع كيف يزرع الأرض، والخياط يعرف كيف يخيط القماش، هكذا الشعر له طريقته الخاصة في الحلاقة، فهذا مهماً جداً، كما أنني لدي خبرة واسعة في مجال الحلاقة وأعرف الكثير عن الطرق الأنسب للتعامل مع الشعر وقد عملت كحلاق منذ كنت في التاسعة من عمري، وأنا الآن في الـ82، وبالتالي أنا حلاق منذ 73 عاماً".

وتابع "أنا من عصر مختلف عن العصر الحالي، لكنني أؤكد أن الطرق التقليدية القديمة هي الأكثر نجاحاً، وقد كان الحلاق في وقت من الأوقات شخصاً مهماً جداً، ولكن الأمر اختلف اليوم، لم يعد الحلاق موجوداً، لقد عشت في عالم مختلف، في مهنتنا كان يجب أن نتقنها، وإتقانها كان يعني أننا جيدون".

وحول الطريقة المثلى لتعامل الرجال مع شعرهم، قال الحلاق الإيطالي مخاطبا الرجال: "لديك شعر، لا تدعهم يقصونه بشكل سيئ، اختار من يضمن لك سلامة وصحة شعرك ولا تذهب لأي شخص، فالعناية بالشعر تتطلب الحرص الشديد".