فيديو فتح صندوق سماعات آبل اللاسلكية إيربودز 3 وأبرز مميزاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
فيديو فتح صندوق سماعات آبل اللاسلكية إيربودز 3 وأبرز مميزاتها
مقالات ذات صلة
فتح صندوق سماعات Powerbeats اللاسلكية المتطورة وأبرز مميزاتها
فتح صندوق سماعات سامسونغ اللاسلكية Galaxy Buds Plus وأهم مزاياها
مراجعة سماعات آبل اللاسلكية Airpods

أزاحت شركة آبل الأمريكية قبل بضعة أسابيع عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية إيربودز 3، والتي جاءت بالعديد من المميزات والتقنيات الجديدة، التي تجعلها ضمن أفضل السماعات اللاسكلية في العالم.

مميزات سماعات إيربودز 3 اللاسلكية

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاءت سماعات إيربودز 3 بتصميم جديد مختلف عن الأجيال السابقة، ومشابه إلى حد ما مع تصميم سماعات إيربودز برو، ولكن مع سيقان أقصر، دُمج فيها مستشعر للتحكم في تشغيل الوسائط من خلال استشعار قوة الضغط، كما أنها جاءت بمقاس واحد بدون أطراف سبليكون، على عكس إيربودز برو.

وبحسب ما قالته آبل، فإن التصميم الجديد جعل سماعات آيربودز 3 أخف وزناً، وهو ما سيمنح المزيد من الراحة للمستخدمين عند ارتدائها، خاصة مع توجيه الصوت إلى الأذن.

وسماعات إيربودز 3 الجديدة مدعومة بميزة الصوت المحيطي، مع دعم تتبع رأس المستخدم، وهو ما يمنحه تجربة استماع غامرة ثلاثية الأبعاد، شبيهة بتلك التي توفرها دور السينما.

وقد ذكرت شركة آبل أنها قامت باعتماد خوارزميات متقدمة في السماعات من أجل ضبط التردادات التي تتلقاها كل أذن من الأذنين.

ويأتي الجيل الثالث من سماعات آيربودز بجودة صوت أفضل، وذلك عن طريق مضخم صوت وغشاء ينتجان سوياً صوتاً قوياً بترددات عالية ونقية وواضحة، كما أن الميكروفون تمت تغطيته بشبكة صوتية من أجل تقليل صوت الرياح أثناء إجراء المكالمات الصوتية.

ودعمت الشركة الأمريكية سماعاتها الجديدة أيضاً بمعيار ترميز الصوت AAC-ELD، الذي يوفر جودة عالية الدقة، مما يتيح صوتاً شديد الوضوح أثناء إجراء مكالمات عبر فيس تايم.

وإلى جانب هذا، فإن سماعات إيربودز 3 تدعم كذلك خاصية Adaptive EQ، وهي المسؤولة عن ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة للموسيقى بشكل تلقائي، مما يوفر تجربة استماع أفضل.

ومثل إصداراتها السابقة، فإن سماعات إيربودز 3 يمكنها الاقتران بأجهزة آبل الأخرى، مثل الآيفون والآيباد، مع إمكانية مشاركة الصوت مع مستخدم آخر يستخدم نفس السماعات أو جيل آخر من سماعات آبل، عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم عبر آبل تي في بلس.

وقالت آبل أن سماعات إيربودز 3 قادرة بشكل تلقائي على اكتشاف عدم ارتداء المستخدم لها، لتقوم بإيقاف التشغيل مؤقتاً لحين ارتدائها مجدداً، من أجل توفير طاقتها.

وتوفر سماعات آبل اللاسلكية الجديدة ساعة إضافية من الاستماع، مقارنة بالأجيال السابقة، مما يمنح المستخدمين ما يصل إلى 6 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى، وحوالي 4 ساعات من إجراء المكالمات الصوتية، وذلك قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

أما عند استخدام الحافظة الخاصة بسماعات إيربودز 3، والتي توفر نحو 4 شحنات إضافية لها، فمن الممكن الوصول إلى حوالي 30 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى، خاصة وأن الحافظة تدعم كلا من الشحن التقليدي والشحن اللاسلكي.

وبحسب شركة آبل، فإن شحن سماعات إيربودز 3 لمدة 5 دقائق فقط، يوفر حوالي ساعة كاملة من الاستماع إلى الموسيقى.

وإضافة إلى هذا، جاءت كلا من سماعات إيربودز 3 والحافظة الخاصة بها، مقاومة للعرق ورذاذ الماء، بمعدل IPX4، وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء أداء التمرينات الرياضية المختلفة، أو عند الجري، أو في حالة سقوط مطر خفيف.

سعر سماعات إيربودز 3 اللاسلكية

وذكرت آبل أن سماعات إيربودز 3 اللاسلكية الجديدة متاحة الآن للشراء، و هي تأتي باللون الأبيض ومعها حافظة تدعم الشحن اللاسلكي، حيث يبلغ سعرها 179 دولار أمريكي.

فتح صندوق سماعات إيربودز 3 اللاسلكية

شاهدوا الفيديو بأعلى، والتي يستعرض فتح صندوق سماعات آبل اللاسلكية إيربودز 3، ويقدم المزيد من المعلومات عن السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة آبل الأمريكية.