تسريب مواصفات ومزايا سماعات آبل اللاسلكية الجديدة AirPods Max 2

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعات آبل اللاسلكية الجديدة AirPods Max 2

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
تسريب مواصفات ومزايا سماعات آبل اللاسلكية الجديدة AirPods Max 2

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الخاصة بالسماعات اللاسلكية AirPods Max 2 المنتظرة من شركة آبل الأمريكية، والمتوقع إطلاقها خلال هذا العام.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سماعات آبل اللاسلكية الجديدة AirPods Max 2

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن السماعات الجديدة Apple AirPods Max 2 ستكون مجهزة بمنفذ USB-C للشحن، حيث أن شركة آبل ستقوم بالتخلص من منافذ شحن Lightning من أجهزتها المختلفة.

وبينما لم تكشف شركة آبل بشكل رسمي بعد عن المواصفات الدقيقة لهذه السماعات، إلا أنه من المرجح أن يتم طرحها بعدة ألوان أساسية، والتي تشمل: الأبيض والأسود والأحمر والوردي والأزرق.

ومن المتوقع أن يتم دعم هذه السماعات اللاسلكية بتقنية Bluetooth 5.3 التي ظهرت في أجهزة آبل الحديثة، مثل iPhone 15 وApple Watch 9 وAirPods Pro 2، حيث تتميز هذه التقنية بأنها تستهلك طاقة أقل مقارنة بتقنيات Bluetooth السابقة.

وأشارت التسريبات إلى أن السماعات ستكون مدعومة بمعالجات H2 المتطورة، التي طرحتها شركة آبل سابقاً في سماعات AirPods Pro 2.

وبفضل هذه المعالجات، ستحصل سماعات AirPods Max 2 على ميزات عزل الضوضاء الخارجية، وتقنيتا دعم الصوت المكاني، كما أنها ستكون قادرة على العمل بكفاءة شديدة مع أجهزة آبل المحمولة الجديدة.

وبينما لم تحدد التسريبات الموعد الرسمي لإطلاق السماعات اللاسلكية Apple AirPods Max 2، فقد نوهت إلى أنه من المرجح أن يكون خلال شهر ديسمبر المقبل، خاصة وأن الإصدار الأول من هذه السماعات، تم إصداره في ديسمبر 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة