فيديو وصور تطور جديد في قصة بائع الشاي الباكستاني الوسيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2017
فيديو وصور تطور جديد في قصة بائع الشاي الباكستاني الوسيم
مقالات ذات صلة
صور وفيديو قصة بائع السمك التي أثارت موجة من الغضب في المغرب
صور من بائع شاي بسيط لنجم إعلانات في غمضة عين.. كيف حدث هذا التحول؟
فيديو وصور تطورات جديدة في مشروع قناة دبي المائية

منذ نحو ثلاثة أشهر ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بقصة بائع شاي باكستاني، تحول من شخص بسيط إلى وجه إعلاني مميز في عدة أيام.

البداية كانت مع نشر المصورة الفوتوغرافية جيا علي منتصف شهر أكتوبر الماضي على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة للشاب أرشاد خان الذي لم يتجاوز عمره الـ18 عاما وهو يبيع الشاي في أحد أسواق باكستان، ولفتة وسامته نظر الجميع، بل تطور الأمر أن تحول إلى نجم إعلانات لإحدى الشركات في لمح البصر.

أرشاد خان

وأصبح هذا الشاب البسيط بين ليلة وضحاها نجما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ نشر صورته يوم 14 أكتوبر الماضي والأمر لم يقف أيضا عند حد كونه وجه إعلاني وسيم، بل تلك فقط كانت البداية.

ولم يكن خان، الذي لم يتلق تعليمه على الإطلاق ونشأ في عائلة مكونة من 17 شقيق وشقيقة، يتخيل أن حياته ستتحول بهذه السرعة من بائع شاي في أحد الأسواق الشعبية في إسلام آباد، إلى نجم إعلانات شهير، بل أيضا ممثل ونجم سينمائي.

أرشاد خان

وشارك الشاب الباكستاني الوسيم مع الفنانة الباكستانية موسكان جاي، في فيديو كليب غنائي، وظهر خلاله في دور حبيب البطلة.

ومع قدوم العام الجديد، حمل له خيرا أكبر ومزيدا من الشهرة، حيث أعلن مدير أعماله في نهاية ديسمبر الماضي، أن النجم الإعلاني الباكستاني يجهز نفسه لتصوير فيلم بعنوان «كبير».

فيديو وصور تطور جديد في قصة بائع الشاي الباكستاني الوسيم

ومن المقرر أن يبدأ خان تصوير الفيلم الجديد في شهر يناير الجاري، وسيسافر إلى مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير مشاهده هناك، كما تقرر طرح الفيلم في دور العرض في شهر سبتمبر المقبل.

أرشاد خان

ويتناول الفيلم قصة رجل من بيئة متواضعة، ساقه حظه للدخول في عالم الجريمة، قبل أن يقرر ترك ذلك المجال ويبدأ حياة طبيعية، ويلعب بائع الشاي الباكستاني السابق دور شقيق البطل، داخل الفيلم الجديد.