ريال مدريد يستعد لأول خطوة لضم بيلينغهام

النادي الملكي يطمح للفوز بخدمات النجم الإنجليزي الشاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
ريال مدريد يستعد لأول خطوة لضم بيلينغهام

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتخاذ أول خطوة في ضم النجم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تحرك إدارة ريال مدريد بالطريقة ذاتها التي تمكنت من خلالها في الفوز بخدمات النجم الفرنسي أوريلين تشواميني خلال الصيف الماضي.

واستطاع ريال مدريد أن يفوز بخدمات تشواميني بعد منافسة شديدة مع ليفربول وتشيلسي.

وينتظر أن يسافر مسؤولو نادي ريال مدريد إلى مدينة دورتموند الألمانية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل لقاء اللاعب وإقناعه بالانضمام إلى الفريق الملكي بدلاً من اللعب لصفوف ليفربول أو مانشستر سيتي الإنجليزيين.

واستطاع نادي ريال مدريد من خلال هذه الاستراتيجية أن يقنع تشواميني بصرف النظر عن عرضي ليفربول وتشيلسي والانضمام إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع النجم الإنجليزي الواعد الذي يبلغ من العمر 19 عاماً ولكن دون دفع المبلغ الضخم الذي ترغب فيه إدارة دورتموند وهو 150 مليون يورو.

وتبحث إدارة النادي الملكي في الضغط على نظيرتها في دورتموند من خلال رغبة اللاعب بالرحيل وارتداء قميص ريال مدريد في الموسم المقبل.

ويأمل ريال مدريد في نجاح المفاوضات وضم بيلينغهام لصفوف النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل ليؤمن وسط ملعبه في ظل تقدم سن لوكا مودريتش صاحب الـ38 عاماً وكذلك توني كروس الذي تجاوز عامه الـ33.

ويمتلك الفريق الملكي نجمين في خط الوسط من الشباب وهما الفرنسيان إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.