تقارير: صلاح يستعد لتجديد تعاقده مع ليفربول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
تقارير: صلاح يستعد لتجديد تعاقده مع ليفربول

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح قد بات قريباً الآن من تجديد تعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، وأنه ينوي الاستمرار مع الريدز لعدة سنوات إضافية.

تقارير تؤكد توصل صلاح إلى اتفاق مع ليفربول يخص تجديد التعاقد

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن صلاح قد تنازل عن متطلباته السابقة فيما يتعلق بالحصول على أجر مرتفع يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأشارت إلى أن قائد المنتخب المصري لكرة القدم، سيقوم بتوقع عقداً جديداً مع ليفربول، لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى، والذي سيبقيه مع الريدز حتى عام 2025 على أقل تقدير.

وفي وقت سابق، رفض محمد صلاح تجديد تعاقده مع نادي ليفربول، والذي ينتهي معه في صيف 2023، حيث ذكرت تقارير أن النادي الإنجليزي قدم عرضاً لم يكن مرضياً لنجمه المصري، وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات.

ولفتت التقارير إلى أن المفاوضات بين نادي ليفربول من جانب، ومحمد صلاح ووكيله من جانب آخر، قد توقفت لفترة، خاصة أن إدارة الريدز لا ترغب في كسر سقف الرواتب الموجودة في الفريق حالياً

وأضافت أن صلاح أعلن أن أولويته هي البقاء في ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية على حسب تعبيرة، مشيراً إلى أن الأمور تتوقف على خطوة ليفربول التالية فيما يتعلق بمفاوضات تجديد التعاقد.

وانضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، حيث نجح النجم المصري في الفوز مع ناديه الإنجليزي بعدة ألقاب، أبرزها: دوري أبطال أوروبا 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020.

وحقق صلاح عدة أرقام قياسية مع الريدز، من ضمنها الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام 20 فريقاً، حين سجل 32 هدفاً في موسم 2017- 2018.

وخلال الموسم الحالي، شارك صلاح مع ليفربول في 37 مباراة، سجل خلالها 28 هدفاً، وصنع 10 أهداف.

ويعد محمد صلاح من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز خلال مسيرته الرياضية الناجحة، أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017- 2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي لعامي 2017 و2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة بي بي سي للعامين نفسيهما، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) في عامي 2018 و2019. كما اختير النجم المصري من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر مئة شخصية تأثيراً في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة