مبابي يستعد لتوجيه الصدمة الكبرى إلى ريال مدريد

النجم الفرنسي ما يزال يثير غضب جماهير النادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
مبابي يستعد لتوجيه الصدمة الكبرى إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي تم استبعاده من الفريق الأول لمدة 3 أسابيع بسبب رفضه تجديد عقده، قد يغير خطته ويوافق على التجديد في المستقبل مع النادي الفرنسي، ولكن ذلك لن يحدث إلا قبل نهاية الموسم الجاري بقليل، حيث يستمر عقده حتى صيف عام 2024.

ووفقًا للصحيفة، التي تشتهر بمصادرها الموثوقة داخل النادي الباريسي، فإن تجديد عقد مبابي أصبح أمرًا ممكنًا، ولكن ليس في الوقت الحالي.

وتشدد الصحيفة على أن اللاعب يرغب في تجنب تدهور صورته العامة في حالة رحيله مجانًا عن باريس في يونيو المقبل، ومن المرجح أن ينتقل إلى ريال مدريد ولكن قد يتسبب تجديده مع باريس سان جيرمان في تبخر هذا الحلم.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي لم يتوصل حتى الآن لأي اتفاق مع "الميرينجي" وأن النادي الملكي ينتظر ويترقب ما يحدث بين النجم الفرنسي وفريقه.

وتضيف الصحيفة أن مبابي، على الرغم من تدهور العلاقة مع رئيس النادي ناصر الخليفي، يشعر بالراحة في الفريق الحالي لباريس تحت قيادة لويس إنريكي.

وأصبح مبابي الآن زميلاً لصديقه القريب داخل وخارج الملعب، عثمان ديمبيلي، الذي انضم للفريق هذا الصيف قادمًا من برشلونة، بالإضافة إلى وجود لاعبين آخرين لديهم صداقة وثيقة معه مثل المهاجم البرتغالي جونكالو راموس، الذي انضم من بنفيكا.

وتم استدعاء مبابي للمشاركة في مباراة الدوري أمام تولوز، وكانت آخر مباراة رسمية خاضها قبل شهرين عندما لعب مع منتخب فرنسا ضد جبل طارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة