مانشستر يونايتد يستعد للرحيل المحتمل لنجمه

الشياطين الحمر قد يفقد نجمه الفرنسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
مانشستر يونايتد يستعد للرحيل المحتمل لنجمه

يواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خيارين في سوق الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض الرحيل المحتمل لمدافعه الفرنسي رافائيل فاران.

ووفقًا لتقارير صحفية سابقة، يتصدر جان كلير توديبو مدافع نيس قائمة الخيارات المفضلة لدى مانشستر يونايتد، في حين ذكرت صحيفة "ذا صن" أن جونكالو إيناسيو مدافع سبورتنج لشبونة انضم إلى القائمة أيضًا.

وبحسب الصحيفة، فإن مانشستر يونايتد قد يواجه منافسة من أرسنال وتشيلسي على خدمات توديبو، في حين يتابع كشافو ليفربول إيناسيو منذ فترة.

وتزايد اهتمام يونايتد بهذين اللاعبين يأتي نتيجة تراجع مستوى فاران في ترتيب مدافعي الفريق، حيث يتفوق عليه هاري ماجواير وفيكتور لينديلوف وجوني إيفانز، ومن المتوقع عودة ليساندرو مارتينيز من الإصابة في وقت لاحق هذا الشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستثمر الجديد في يونايتد، السير جيم راتكليف، وافق على بيع فاران البالغ من العمر 30 عامًا كجزء من تغييرات شاملة في الفريق.

توديبو صاحب الـ23 عامًا انضم إلى نيس قادمًا من برشلونة بعد فترة إعارة، ولقد ارتبط اسمه بالشياطين الحمر منذ فترة طويلة.

ومن ناحية أخرى، قدم إيناسيو أداءً جيدًا مع منتخب البرتغال هذا العام، ومن الممكن أن يدفع ليفربول يونايتد لمواجهة منافسة قوية على اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، حيث يدرس النادي الأحمر تقديم عرض لضمه في يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد عانى من غياب فاران لعدة فترات بسبب تعرضه للإصابة بجانب تذبذب مستواه وهو الأمر الذي جعل جماهير نادي مانشستر تطالب بالتعاقد مع مدافع جديد بمستوى أفضل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة