مد إيقاف النشاط الكروي في إيطاليا حتى 14 يونيو

ميسي يعترف بتفكيره في الرحيل عن برشلونة

كريستيانو رونالدو يحول فنادقه لحجر صحي لمصابي فيروس كورونا

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 15 مارس 2020 الأحد، 15 مارس 2020
كريستيانو رونالدو يحول فنادقه لحجر صحي لمصابي فيروس كورونا

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي، قد حوّل سلسة الفنادق التي يمتلكها حول العالم لحجر صحي للأشخاص المصابين بفيروس كورونا بالإضافة إلى التكفل بدفع رواتب الأطباء والعاملين.

فيروس كورونا كان سببًا لتوقف الدوريات الأوروبية الكبرى على رأسها الإنجليزي والاسباني والإيطالي بخلاف إيقاف منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، أشارت في تقريرها إلى أن كريستيانو رونالدو ـ الذي لم تشهد بلاده ظهور أي حالة مصابة بفيروس كورونا ـ سيتكفل بالمقابل المادي لأي مصاب بالفيروس جاء للعلاج بوحدات الحجر الصحي بفنادقه.

كريستيانو رونالدو في الحجر الصحي بسبب كورونا

 

وكانت تقارير صحفية عالمية، قد أفادت في وقت سابق دخول كريستيانو رونالدو، لاعب يوفينتوس الإيطالي الحجر الصحي في مسقط رأسه، ماديرا؛ بعد إصابة زميله دانيلي روجاني مدافع منتخب إيطاليا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" وتعاملهما سويًا خلال الأيام الماضية.

وكان كريسيتانو رونالدو، قد سافر إلى البرتغال؛ لزيارة والدته المريضة التي عانت من سكتة دماغية في وقت سابق قبل أن يعلن يوفنتوس خبر إصابة لاعبه روجاني بفيروس كورونا، ما جعله يستمر في مدينة ماديرا عوضًا عن العودة مجددًا إلى إيطاليا.

كورونا وباء عالمي

 

منظمة الصحة العالمية، كانت قد أعلنت يوم أمس الأربعاء، فيروس كورونا كوباء عالمي؛ حيث أبدت قلقها للغاية من سرعة تفشيوباء كوفيد-19 وعدم مكافحته بما يكفي.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن عدد الحالات المصابة بفيروس كوروناخارج الصين زاد بواقع 13 ضعفًا خلال الأسبوعين الأخيرين.

إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا

 

ومن جانبه صدّق رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي، يوم الاثنين الماضي، على الطلب الذي قدمته اللجنة الأولمبية الإيطالية بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

مسيرة كريستانو رونالدو مع يوفينتوس موسم 2019/2020

وكان كريسيتانو رونالدو قد شارك مع يوفينتوس خلال الموسم الجاري في 32 مباراة مسجلاً 25 هدفًا وصانعًا 4 لزملائه خلال 2837 دقيقة لعب.

كورونا وباء عالمي

وكانت منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي، فيروس كورونا كوباء عالمي؛ حيث أبدت قلقها للغاية من سرعة تفشيوباء كوفيد-19 وعدم مكافحته بما يكفي.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن عدد الحالات المصابة بفيروس كوروناخارج الصين زاد بواقع 13 ضعفًا خلال الأسبوعين الأخيرين.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول