هالاند: أتعلم من كريستيانو رونالدو

النجم النرويجي يكشف عن أسرار تعلمه من رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
هالاند: أتعلم من كريستيانو رونالدو

أكد النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يستوحي مهاراته من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، ونجم هجوم نادي النصر السعودي الحالي.

وكشف هالاند خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن أنه يتعلم من كريستيانو رونالدو وتحركاته داخل منطقة الجزاء دائماً.

وأضاف هالاند أنه يرى بأن رونالدو هو أفضل لاعب يتحرك داخل منطقة الجزاء وأنه يتحرك مرة تلو الأخرى قبل تسجيل الأهداف وأنه شاهده في عدد من المباريات بصورة مباشرة.

ووصف هالاند، النجم رونالدو بأنه يستطيع أن يكون دائماً في الوقت والمكان المناسب وأن ينهي الهجمات بصورة رائعة ولذلك يستطيع التسجيل كثيراً.

ويعد هالاند من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، ويسعى لتحقيق النجاح والإنجازات على غرار رونالدو، ويتميز بقوته الجسدية ومهاراته في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف.

فيما أجاب هالاند عن خطته لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي بقوله إن فريقه سيحاول الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى النادي الإيطالي.

وأردف المهاجم النرويجي أنه سيكون داخل منطقة الجزاء دائماً بحثاً عن فرصة يتمكن عبرها من تسجيل هدف لصالح مانشستر سيتي في شباك إنتر ميلان.

يذكر أن مانشستر سيتي يسعى لتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه عند مواجهة نادي إنتر ميلان على ملعب أتاتورك في إسطنبول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة