سالم الدوسري يتفوق على كريستيانو رونالدو

نجم الهلال يتفوق على رونالدو قائد النصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
سالم الدوسري يتفوق على كريستيانو رونالدو

تمكن سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، من تفوق على قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وحصد جائزة أفضل هدف في الجولة السابقة من الدوري السعودي.

وأعلنت منصة "إكس"، التابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، فوز سالم الدوسري بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي، وذلك بناءً على تصويت الجماهير.

وحصل هدف الدوسري في مرمى الفتح على نسبة 49% من الأصوات، مقابل 48% لهدف كريستيانو رونالدو في مرمى الخليج، في حين حصل هدف برناردو مينساه لاعب الطائي في مرمى الفيحاء على 3% من الأصوات.

يجدر بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

يذكر أن الدوسري قاد نادي الهلال لفوز ثمين على حساب الفتح بعد تسجيله لهدف مميز بمهارة فردية كبيرة بعد مراوغة أكثر من مدافع من فريق الفتح قبل أن يسدد الكرة بالقدم اليسرى داخل المرمى.

فيما جاء هدف كريستيانو رونالدو بعد مراوغة وتسديدة بعيدة المدى استقرت في شباك نادي الخليج وكانت سببًا في فوز العالمي بالثلاث نقاط.

وتشتعل المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم بين الهلال والنصر ونجوم الفريقين على الفوز بالألقاب المحلية والقارية سواء على المستوى الجماعي أو الفردي.

يذكر أن الهلال يحتل صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 32 نقطة وبفارق أربع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة