كريستيانو رونالدو يحصل على ميدالية وتكريم جديد

تكريم جديد لرونالدو من مدينة لشبونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
كريستيانو رونالدو يحصل على ميدالية وتكريم جديد

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ميدالية فخرية من مدينة لشبونة وذلك تكريماً له على دوره في الترويج لمدينة لشبونة العاصمة البرتغالية.

وأوضح رونالدو في بيان نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتمايع بأن التكريم جاء باقتراح من المحافظ كارلوس مويداس عمدة مدينة لشبونة.

ويعتبر رونالدو من رموز مدينة لشبونة البرتغالية على الرغم من ولادته في مدينة ماديرا، ولكن لعبه لصفوف نادي سبورتينغ لشبونة والترويج لهذه المدينة العريقة في جميع أنحاء العالم جعله واجهة لها في المحافل الدولية.

الجدير بالذكر أن رونالدو يعشق مدينة لشبونة ويمتلك فيها قصراً فخماً يصل قيمته إلى 7 ملايين يورو بالإضافة إلى امتلاكه لعدة فنادق تحمل اسمه.

وكان رونالدو قد بدأ مسيرته الاحترافية بين صفوف نادي سبورتينغ لشبونة قبل السفر والاحتراف بين صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن رونالدو يحصل على العديد من الأوسمة في البرتغال وتعتبره بلاده من أهم الرموز خاصة وأنه رفع اسمها عالياً بعدما أصبح أحد أهم أساطير كرة القدم في التاريخ.

كما يمتلك رونالدو العديد من الأوسمة والميداليات التذكارية والفخرية والتي حصل عليها من البرتغال بالإضافة إلى تكريمه في العديد من المناسبات كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة