كل ما تريد معرفته عن لعبة التصويب الجديدة Valorant

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
كل ما تريد معرفته عن لعبة التصويب الجديدة Valorant
مقالات ذات صلة
ببجي موبايل PUBG Mobile: أبرز التغييرات التي ظهرت في التحديث الجديد
3.5 مليار شخص يقضون 160 دقيقة يوميًا في تطبيقات الهواتف المحمولة
مبيعات آب ستور تتخطى جوجل بلاي بـ 22 مليار دولار

تُطلق شركة Riot Games ريوت جيمز الأمريكية ـ المتخصصة في ألعاب الفيديو ـ اليوم الثلاثاء، لعبتها الجديدة التي تحمل اسم Valorant، بصورة رسمية لمنتظريها حول العالم.

لعبة Valorant ـ التي خضعت لعملية تجريب مغلقة في شهر أبريل الماضي ـ ستكون مُتاحة لجميع أجهزة الحاسوب حول العالم بعد إطلاقها رسمياً في وقت لاحق من اليوم.

وتُعد لعبة Valorant أحد ألعاب الأكشن التصويبي التكتيكي ـ حسبما وصفتها الشركة المطورة لها ـ ؛ حيث تُلعب بواسطة فريقان كل فريق مكون من 5 لاعبين ليقاتل كل فريق الأخر على مدار 24 جولة ومن يفوز بأكبر عدد من الجولات هو الفريق الفائز.

كل ما تريد معرفته عن لعبة التصويب الجديدة Valorant

ونوهت تقارير صحفية تناولت لعبة Valorant إلى أن النمط الرئيسي لها يُشبه طور Defuse في لعبة كاونتر سترايك Counter-Strike فهنالك فريقين ـ فريق دفاع وفريق هجوم ـ، الفريق المهاجم يمتلك قنبلة باسم Spike ويكون عليه زراعتها بأحد الأماكن في الخريطة ومن ثم حمايتها حتى تنفجر، ويكون على الفريق المدافع أن يمنعهم من ذلك خلال وقت معين.

وبحسب التقارير الصحفية ذاتها، فعملت شركة Riot Games ريوت جيمز ـ المطورة لها ـ على حل مشاكل الخوادم والـ Ping؛ حيث ركزت على توفير مختلف الخوادم حول العالم بشكل يُسهل على اللاعبين الوصول لـ 128fps خلال اللعب، بالأخص للاعبين الذين يملكون سرعة إنترنت سيئة كما أوضحت الشركة أنها ستُقدم أقل Ping ممكن سيصل لـ 35ms.