كهربا يسجل هدفاً بعد غياب 8 أشهر بسبب الإيقاف

نجم الأهلي عاد من الإيقاف ليسجل في مباراته الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
كهربا يسجل هدفاً بعد غياب 8 أشهر بسبب الإيقاف
مقالات ذات صلة
فيديو: حكم يُسجل هدفًا بالخطأ ويحتسبه
سالم الدوسري يسجل هدفاً عالمياً في الأرجنتين
كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد عودته من الإيقاف

تمكن محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي المصري في تسجيل هدف خلال مشاركته الأولى بعد إيقاف وغياب عن الملاعب والتهديف يصل إلى ثمانية أشهر.

واستطاع كهربا أن يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك سموحة ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وجاء هدف كهربا في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعدما استغل تمريرة من حسين الشحات ليضعها من فوق الحارس عمر صلاح في مرمى نادي سموحة معلناً عن الهدف الثالث للنادي الأهلي.

يذكر أن كهربا شارك مع الأهلي في مباراة سموحة بعدما تلقى خطاباً من الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد انتهاء عقوبة إيقاف اللاعب خلال يوم 11 من شهر يناير الجاري.

وساهم كهربا بهدفه في تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف على حساب سموحة.

ولم يتوقف كهربا عند الهدف الذي سجله في شباك سموحة بل ساهم كذلك في الهدفين الأول والثاني من خلال تسديدة عبرت من بين قدمي الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، قبل أن يمرر الكرة الثانية لحمدي فتحي الذي سدد الكرة ومرت من تحت أيدي الهاني سليمان كذلك.

الجدير بالذكر أن هدف كهربا يعتبر هو الهدف الأول له منذ يوم 22 مايو الماضي بعدما سجل لفريق هاتاي سبور التركي هدفاً في شباك جيرسونسبور ضمن منافسات الدوري التركي.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة ستة أشهر وذلك بسبب عدم سداده غرامة مالية للزمالك قيمتها مليونا دولار بالإضافة إلى نسبة الفوائد وذلك خلال شهر يونيو من عام 2019 بعدما فسخ عقده مع النادي الأبيض.

 فيما كان الهدف الأخير لكهربا بقميص الأهلي في يوم 23 أكتوبر من عام 2021 في شباك نادي الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن كهربا استأنف تسجيل الأهداف مع الأهلي الذي انضم إليه في يناير من عام 2020 ليضيف هدفه رقم 18 بالقميص الأحمر.

وينتظر أن يواجه الأهلي نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر، بعدما تفوق بيراميدز على الزمالك بركلات الترجيح في نصف النهائي الآخر للبطولة.