كهربا يطلب من الزمالك تقسيط الغرامة

نجم الأهلي يطلب من إدارة الفريق الأبيض تقسيط الغرامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
كهربا يطلب من الزمالك تقسيط الغرامة

وجه محمود عبد المنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي المصري، طلباً إلى إدارة نادي الزمالك من خلال مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتقسيط الغرامة الموقعة عليه.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية عن أن كهربا ومحاميه تقدما بطلب خلال جلسة الاستماع أمام الفيفا بتقسيط الغرامة إلى نادي الزمالك على الأشهر المقبلة.

وأوضحت الصحف المصرية أن الجلسة لم تشهد أي قرار جديد بشأن إيقاف كهربا وهو ما يعني بأن اللاعب سيلعب مع صفوف الأهلي حتى شهر سبتمبر المقبل على الأقل.

وينتظر أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قراره بشأن غرامة كهربا الذي يشارك بفاعلية كبيرة مع النادي الأحمر منذ عودته من الإيقاف.

وتمكن كهربا من تسجيل هدفين وصناعة ثلاثة أهداف للفريق الأحمر خلال مشاركته في ثلاث مباريات فقط منذ عودته من الإيقاف.

ويطالب نادي الزمالك كهربا بسداد مليونين و400 ألف دولار بعدما حكمت الفيفا بالغرامة على اللاعب بعد فسخه للتعاقد من جانب واحد وانتقاله بعد ذلك إلى الدوري البرتغالي.

يذكر أن كهربا تعرض للإيقاف لمدة ستة أشهر انتهت مع بداية شهر يناير الماضي ولكن برغم عودة اللاعب إلى المشاركة مجدداً فإنه ما يزال مطالباً بسداد الغرامة.

الجدير بالذكر أن كهربا ساهم في فوز الأهلي الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة كأس العالم للأندية. 

وينتظر أن يواجه الأهلي، فريق سياتل ساوندرز الأمريكي يوم السبت المقبل في ربع نهائي مونديال الأندية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة