الأهلي: نمتلك خطة لدفع غرامة كهربا

الأهلي يرغب في مساعدة كهربا بأسرع وقت ممكن

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
الأهلي: نمتلك خطة لدفع غرامة كهربا

كشف خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي المصري عن الخطة التي يمتلكها مجلس إدارة الفريق الأحمر من أجل دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم ونجم الشياطين الحمر.

وتحدث مرتجي خلال تصريحات إعلامية عقب فوز الأهلي على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتجي إنه كان يتوقع فوز الأهلي برباعية على الهلال، والفريق الأحمر أضاع الكثير من الأهداف والتي كانت من الممكن أن تزيد من النتيجة لأكثر من ثلاثة أهداف.

وتوجه مرتجي بالشكر إلى جميع النجوم الذين شاركوا في مباراة الهلال السوادني على الأداء المميز والنتيجة الرائعة التي حققوها.

ووصف أمين صندوق الأهلي أن الفريق الأحمر هو مصدر سعادة الشعب المصري كما أن جمهوره هو رقم واحد دائماً وأبداً.

وتحول مرتجي للحديث عن أزمة محمود كهربا والمهدد بالإيقاف في حالة عدم دفعه للغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح مرتجي أن الأهلي يسعى لإغلاق قضية كهربا خلال الأيام المقبلة وأن اللاعب قادر على إنهائها.

واستكمل مرتجي أن الأهلي سيفعل كل ما في وسعه من أجل مساندة كهربا لإنهاء هذه الأزمة ولكن الوضع المالي للفريق ليس في أفضل أحواله وهو ما يؤخر إنهاء القضية حتى الآن.

واختتم مرتجي تصريحاته بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وضعا معاً خطة لتسديد غرامة كهربا في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن كهربا يتألق مع الأهلي مصري واستطاع تسجيل هدفاً مهماً في مرمى الهلال السوادني خلال المباراة التي منحت الفريق الأحمر بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة