كيفية إضافة مواقع شركة حاوي لتطبيقاتك المُفضلة على هاتفك

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
كيفية إضافة مواقع شركة حاوي لتطبيقاتك المُفضلة على هاتفك
مقالات ذات صلة
تخلص من الدردشات المزعجة في واتسآب نهائياً: طريقة تفعيل الميزة الجديدة
واتساب يعتزم منافسة زووم بميزة جديدة
انستغرام يُحاصر الحسابات المشبوهة بعد "فضائح الانفلونسر influencer"

تمنحك شركة حاوي الإعلامية الرائدة، تجربة فريدة ومتنوعة عبر المواقع الإلكترونية التي تديرها فستجدها تُلبي طموحاتك كقاريء في الحصول على معلومة والتسلية.

ماهي مواقع شركة حاوي؟

وتمتلك شركة حاوي وتدير عدة مواقع مثل: موقع القيادي ـ الذي يُعد بوابة الرجل العربي العصري ـ، موقع ليالينا ـ البوابة الإلكترونية العربية الأول في عالم الموضة والأزياء والجمال والمكياج والمشاهير وكل ما يُهم المرأة ـ، موقع رائج ـ موقع الترفيه والتسلية الأول للقاريء العربي ـ، موقع تاجكِ Tajuki ـ المختص في كل ما يتعلق بالعناية بالشعر بهدف تلبية احتياجات المرأة العربية ـ ، بالإضافة لموقع عود دوت كوم ـ الذي يضم كل ما يهم المرأة الخليجية من آخر أخبار الموضة والستايل والجمال والمكياج وآخر أخبار المصممين والمشاهير الخليجيين ـ 

كيف يمكنني إضافة مواقع حاوي بقائمة المفضلة بتطبيق نبض؟

هناك قسم في تطبيق نبض اسمه عالم حواء ستجد عند الضغط عليه أقسام: ليالينا، عود، تاجكِ، مطبخ ليالينا مدرجين به ماعليك سوى الضغط على علامة الإضافة بجانب كل واحدة منهم.

وفي قسم المنوعات بتطبيق نبض ستجد عدة أقسام اختر منها رائج واضغط على علامة الإضافة، وبالبحث بـ "عالم الرجل" على تطبيق نبض ستجد قسم باسم موقع القيادي اضغط على علامة الإضافة بجانبه.

ماهي شركة حاوي؟

حاوي "www.7awi.com" هي منصة إعلامية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ حيث تمتلك مكاتباً في دول الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

وتمتلك شركة حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من المواقع الإلكترونية مع أكثر من 10 مليون مُستخدم شهرياً و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.