كيف تصنع ملصقات واتساب خاصة بك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
كيف تصنع ملصقات واتساب خاصة بك
مقالات ذات صلة
خوارزميات توزيع اللقاح بين الشفافية والعدالة الاجتماعية؟
واتساب WhatsApp يؤجل طرح هذه الخصائص بعد "انتهاك الخصوصية"
تطبيق تيك توك TikTok يطرح تحديثًا للمراهقين

لقد أتاح WhatsApp مؤخرًا للأشخاص إرسال واستقبال الملصقات من بعضهم البعض وهي ميزة أضافتها تطبيقات المراسلة الأخرى منذ سنوات عديدة.

حيث يجلب هذا التطور الجديد معه إمكانية مثيرة وهي القدرة على إنشاء ملصقات WhatsApp الخاصة بك.

فهناك طرق متعددة لإنشاء ملصقات WhatsApp ولكن أسهل الطرق هي تنزيل التطبيقات التي تتيح لك إنشاء ملصقات بسرعة، حيث تمكننا هذه التطبيقات من إنشاء حزم ملصقات WhatsApp في أقل من خمس دقائق على iPhone و Android لذا فإن العملية بسيطة حقًا.

قبل المتابعة من المهم ملاحظة أن أفضل طريقة لإنشاء حزم ملصقات هي الطريقة المذكورة على موقع WhatsApp website، حيث أن هناك نماذج من التطبيقات مقدمة من WhatsApp تمكنك من إجراء بعض التغييرات وإرسالها إلى App Store أو Google Play وبذلك تكون قد أنشأت تطبيقك الخاص لإنشاء حزم ملصقات WhatsApp.

ومع ذلك هذا ليس خيارًا عمليًا لمعظم الأشخاص لذلك قمنا بتجربة جميع الطرق واستطعنا التوصل إلى الطريقة السهلة وقمنا بإدراجها أدناه.

يرجى ملاحظة أن تطبيقات صنع ملصقات WhatsApp المقدمة من أطراف ثالثة تعمل بشكل جيد للغاية لكننا لا نعرف الكثير عن أصلها وما إذا كانت هذه التطبيقات ستسيء استخدام أي أذونات تمنحها إياها.

وتجدر الإشارة إلى أننا كنا نفكر مرتين قبل منح أذونات لمعرض الصور بالكامل لتطبيقات من طرف ثالث حيث يمكن إساءة استخدام هذه الأذونات.

أولًا كيف تنشئ حزم ملصقات واتساب على Android

  1. قم بتنزيل تطبيق Sticker Maker على Android.
  2. ادخل التطبيق بعد تثبيته وانقر فوق إنشاء حزمة ملصقات جديدة.
  3. قم بتسمية حزمة الملصقات وأضف اسم مؤلف الحزمة وذلك في حالة رغبتك في تسجيل حزمة الملصقات باسمك.
  4. ستلاحظ إمكانية إنشائك لـ 30 ملصق في الحزمة الواحدة، كما ستظهر الملصقات التي تم تنشئها بعد باللون الرمادي لذلك انقر فوق أي من منها للبدئ في إنشاء ملصق جديد.
  5. ثم يمكنك النقر فوق التقاط صورة أو فتح المعرض أو تحديد ملف لتحديد الصور، يتيح لك الخيار الأول التقاط صورة وتحويلها إلى ملصق والثاني يفتح معرض الصور الخاص بك وانتقاء صورة وتحويلها إلى ملصق، والثالث يتيح لك تحديد الصورة من مدير الملفات الخاص بك وتحويلها إلى ملصق.
  6. تسمح لك الخطوة التالية بقص الصورة إلى شكل ما، حيث يمكنك تحديد واحد من الخيارات مثل رسم شكل يدويًا واقتصاص الملصق أو القص على شكل مربع أو القص على شكل دائرة.
  7. وبمجرد الانتهاء من القص انقر فوق نعم لتحفظ الملصق.
  8. وبمجرد إضافة ثلاث ملصقات يمكنك النقر فوق إضافة إلى WhatsApp، ثم سترى رسالة تأكيد على الشاشة بمجرد إضافتها.
  9. افتح WhatsApp الآن، انقر فوق رمز الـ emoji ثم رمز الملصقات في الأسفل، والآن سترى حزمة الملصقات الجديدة كآخر حزمة في قائمة حزم الملصقات.
  10. ولحذف حزمة ملصقات انقر فوق الحزمة بعد فتح تطبيق Sticker Maker ثم على أيقونة الثلاث نقاط في أعلى اليمين ثم اضغط على حذف.

ثانيًا كيفية إنشاء ملصقات WhatsApp على iPhone

اتبع هذه الخطوات لإنشاء حزم ملصقات WhatsApp الخاصة بك على iPhone، حيث إن التطبيق الذي سنستخدمه هو تطبيق تحرير صور يجعل من السهل حقًا إنشاء حزم ملصقات WhatsApp مجانًا.

  1. قم بتنزيل تطبيق Bazaart على iPhone.
  2. افتح التطبيق واضغط على بدء جديد أو فتح صورة.
  3. يمكنك الآن استخدام أدوات التطبيق لإنشاء الملصق الخاص بك، حيث يمكنك بسهولة تقطيعها إلى أشكال وإضافة مربعات حوار وغير ذلك الكثير، وكل هذا عبر أدوات Bazaart التي تظهر على الشاشة.
  4. وبمجرد الانتهاء انقر فوق رمز المشاركة ثم انقر فوق WhatsApp.
  5. سيطلب منك التطبيق أضافة اسم مؤلف الحزمة وذلك في حالة رغبتك في تسجيل حزمة الملصقات باسمك، ثم في الشاشة التالية انقر فوق إضافة إلى WhatsApp.
  6. سيؤدي هذا إلى إضافة الملصق الخاص بك إلى WhatsApp، ثم اضغط على أيقونة الملصق في النموذج الذي تكتب فيه الرسائل ستظهر ملصقاتك هنا.

يتيح لك Bazaart أيضًا تحديث حزمة الملصقات الخاصة بك بسهولة، فكل ما عليك فعله هو تكرار الخطوات من 2 إلى 4 أعلاه وسترى شاشة جديدة تسألك عما إذا كنت تريد تحديث حزمة الملصقات الخاصة بك أو حذفها، وانقر فوق تحديث لإضافة المزيد من الملصقات إلى حزمتك.

Bazaart هو تطبيق مجاني على iPhone ويتم تأمين معظم ميزاته مقابل رسوم اشتراك شهرية، لكن تعد ميزة إنشاء ملصقات WhatsApp مجانيًا تمامًا ولكن في حالة حدوث تغييرات في التحديث المستقبلي يمكنك دائمًا استخدام تطبيق مختلف مثل Sticker Maker for WhatsApp لإنجاز المهمة بنفس السهولة.