كيف تعبر عن حبك لزوجتك عندما تكون مشغولاً؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
كيف تعبر عن حبك لزوجتك عندما تكون مشغولاً؟
مقالات ذات صلة
صور حب ملهمة يتحدى أبطالها الزمن والظروف
في رمضان: كيف يمكن لروتينك اليومي أن يقوي عائلتك؟
أول رمضان مع زوجتك؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

الكثير من الرجال ينشغلون بأعمالهم طوال الوقت، على الرغم من أن لديهم حياتهم الشخصية وبقلوبهم حب كبير لزوجاتهم، إلا أنهم لا يستطيعون التعبير عن هذا الحب.

ويفترض العديد من الرجال أن زوجاتهم تعرفن أنهم يحبونهم، لكن كيف يمكن للنساء أن تعلمن أن أزواجهن يحبونهن دون تقديم هذا الشعور حتى لو بطرق بسيطة، لذا يجب أن تتعلم كيف تحب زوجتك عن قصد كل يوم، فإليك 4 طرق بسيطة لتحب زوجتك حتى عندما تكون مشغولاً.

1. حدد روتيناً يومياً خاصاً لزوجتك:

بعد يوم شاق من العمل بين المكتب والعملاء والمشروع، ثم العودة إلى المنزل والمكوث مع الأطفال، بالإضافة إلى محاولة الحصول على قسط من الراحة، من الصعب عليك أن تتذكر ما فعلته هي خلال يوم عملك، ناهيك عن تذكرك أن تسأل زوجتك عن يومها أو ما حدث لها.

لذا للتغلب على هذا الملل أو البُعد، فإن قضاء بضع لحظات فقط للجلوس وإلقاء نظرة على عينيها، وسؤالها عن يومها هو طريقة رائعة للتعبير عن حبك لها. لماذا لا تأخذ 15 دقيقة قبل النوم مباشرة للاتصال فيما بينكما؟ قم بإيقاف تشغيل التلفزيون وغلق هاتفك، ثم اسكب كوباً من مشروبكما المفضل أو الشاي الساخن، ثم اطرح الأسئلة واستمع جيداً لها.

2. شجعها على منحها بعض الوقت:

عندما نكون مشغولين، يبدو الأمر دائماً وكأنه رفاهية لقضاء أمسية مع الأصدقاء أو الاستمتاع بهذا الكتاب الجيد. هذا هو السبب في أن الطريقة القوية؛ التي يمكنك من خلالها التعبير عن حبك لزوجتك هي من خلال دفعها للحصول على بعض الوقت لنفسها أيضاً. 

ساعد في حدوث ذلك عن طريق إحضار بطاقة هدايا أو الحصول على نسخة من الفيلم المفضل لها، فقط عندما تحترم احتياجاتها كما هي تحترم احتياجاتك فستجدها ترد الجميل لك.

3. إرسال رسالة لها:

في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تعرف زوجتك أنك تفكر فيها، مجرد إرسال رسالة حب خاصة منك، سيجعل يومها ويومك سعيداً للغاية. لذا قم بتعيين تذكير على هاتفك أو حدد موعداً في تقويمك لتصوير أو كتابة رسالة نصية لزوجتك وحاول أن ترسل هذه الرسائل  بشكل عشوائي لها، حتى يكون هناك مفاجأة تنتظرها منك كل يوم.

4. تحديد موعد أسبوعي:

ليس معنى أنكما زوجين الآن أنكما لا تفعلان ما كنتما تفعلانه في فترة التعارف أو الخطوبة، عليك أن تحدد يوماً أو موعداً أسبوعياً يكون خاص بكما، للاستجمام والترفيه، سواء كان ذلك الخروج خارج المنزل أو حتى مشاهدة أحد الأفلام، فمن المهم هو وجودكما سوياً.