ماجدة الرومي تعبر عن سعادتها بعد وصولها للرياض لإحياء حفل فني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
ماجدة الرومي تعبر عن سعادتها بعد وصولها للرياض لإحياء حفل فني

قررت الفنانة ماجدة الرومي توجيه رسالة إلى جمهورها فور وصولها إلى المملكة العربية السعودية لإحيائها حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي في رسالة عبر حسابها على إنستغرام إنها انتظرت فترة طويلة من الزمن من أجل أن تتاح لها فرصة تقديم حفل في الرياض.

وأضافت الفنانة اللبنانية أنها رأت بعينيها ما كانت تسمعه عن جمال الرياض وطيبة وكرم أهلها وهو ما اتضح بصورة كبيرة عند وصولها إلى المملكة.

وأشارت ماجدة الرومي إلى أنها سعيدة بوجودها في عاصمة المملكة العربية السعودية وتتمنى أن يعطيها الله نعمة التعبير لكي تصف مدى محبتها الكبيرة للسعودية وأهلها.

وينتظر أن تحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلها في المملكة العربية السعودية يوم الخميس المقبل في حفل ستنظمه شركة روتانا.

كما شاركت النجمة ماجدة الرومي البوستر الخاص بحفلها في مدينة الرياض ضمن فعاليات موسم المدينة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

ولا يعتبر هذا الحفل الأول للفنانة ماجدة الرومي في السعودية خاصة وأنه قد سبق لها إحياء حفل في مدينة العلا ضمن فعاليات شتاء طنطورة وعلى أرض مسرح مرايا الشهير.

وحقق حفل ماجدة الرومي في فعاليات شتاء طنطورة نجاحاً كبيراً وقدمت خلاله مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي أبهرت بها الجماهير.

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق يوم الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

مبيناً أن الموسم سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

تابع آل الشيخ: "سنخصص مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية"، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة لأخذ الاحتياطات الصحية. ونوه بأن الجهد القائم حالياً لا ينسب لهيئة الترفيه فقط، فجميع جهات الدولة والقطاع الخاص مشاركة في الموسم، مضيفاً: "سنتعاون مع (سدايا) للحدّ من نشاط السوق السوداء، بنسبة تتجاوز 99%".

ثمن آل الشيخ دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد غير المحدود للقطاع، مختتماً حديثه برسالة لأهل الرياض، قائلاً: "الموسم موسمنا، ولن ننجح بدونكم".

ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعاراً تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.