نادين نجيم تعبر عن غضبها من التنمر وترد على المتنمرين على شكل وجهها

تعرضت لحملة تنمر شديدة بعد نشر صور لها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
نادين نجيم تعبر عن غضبها من التنمر وترد على المتنمرين على شكل وجهها

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلى تنمر من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمجموعة من الصور الخاصة بها وهي تروج لمنتجاتها التجميلية في كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل "وأخيرًا"، وذلك عبر حسابها على إنستغرام.

وقد نشرت نادين نجيم صور لها على حسابها على إنستغرام خلال كواليس تصوير مسلسل "وأخيرًا" الذي يُعرض في رمضان، وعلقت على الصور: "سألتوني عن الماكياج بآخر حلقة من وأخيراً لقيت هل الصور وأكيد استخدمت منتجاتي ضروري جربن على حالي أول شي وما استخدمت فلتر أكيد الصور من تلفوني". وقد استخدمت منتجاتها خلال تصوير مشهد الزفاف في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وجاءت الكثير من التعليقات تنتقد شكل نادين، حيث انتقد البعض مبالغتها في عمليات التجميل أو حقن البوتوكس، وجاءت تعليق إحدى المتابعات: "خربتي نفسك بعمليات تجميل صايرة تخوفي صراحة كنتي أيقونة في الجمال".

بينما علقت أخرى: "كتير شتقت لنادين ما قبل التفظيع بجمالا يا خسارة كيف خربتي جمالك وقضيتي عكل جاذبيتك وأنوثتك ما كنت بحاجة لكل هيدا بطلنا قادرين ننسجم بأدوارك بس منتفرج كيف خربتي جمالك".

وفي المقابل دافع عنها بعض المتابعين قائلين إن كل الفتيات الآن يقمن بإجراءات تجميلية ويستخدمن المكياج للظهور بشكل أفضل، بينما قالت إحدى المعجبات: "صحيح عدو المرأة الأول هو المرأة".

نادين نجيم ترد على الانتقادات

وقد ردت نادين نجيم على الانتقادات والتنمر الذي تعرضت له بعد نشر صورها على الإنستغرام، وذلك من خلال خاصية "ستوري" على إنستغرام حيث كتبت: "يتنمرون علي بسبب هذه الصور، ألا يخجلون من أنفسهم؟ كيف يمكننا أن ندعم بعضنا في هذا العالم القاسي والسام، على النسا أن يدافعن أن أنفسهن وعن بعضهن البعض، كن لطيفًا ولن يكلفك هذا شيئًا".

نادين نجيم تعبر عن غضبها من التنمر وترد على المتنمرين على شكل وجهها

لم تكتفي نادين بهذا الأمر، وإنما كانت ترد على تعليقات بعض المعجبات، حيث ردت على معجبة قالت لها: " ولو التعليقات، كل هاد ومش منتبهة إنه في شي غلط لازم تراجعي نفسك كونك فنانة ومحط أنظار الجمهور...فقط لا غير".

لترد عليها نادين قائلة: "شو رأيك كمان انتحر وأبكي من ورا التعلقات؟ بعد ناقص أتأثر وتنهز ثقتي شو عمياء أنا  ولا غبية وضعيفة الله يكون بعونكم".

كما ردت على تعليق متابعة وصفتها بالبشعة، وقالت: "بس إنت شو خصك؟ مين طلب رأيك وشو إلك خصك بشكلي وشو بعمل بحالي أنا بشعة ومبسوطة بحالي كتير بليز ما تعملي متلي كوني ذكية وما تاخدي صورتي ولا حتى تعودي متلي منيح هيك؟ اتعلمي مني وقولي نادين اتشوهت وانتبهي على جمالك الخارق حتى ما يصير فيكي متلي منيح حياتي؟ وثانياً عطي رأيك بشغلي وبالمكياج غير هيك ما تعطي رايك لانه ما سألتكن هيدا وجهي وجسمي بعمل يلي بدي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة