سيدة تعبر عن غضبها من خدمة العملاء بأصعب الطرق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2017
سيدة تعبر عن غضبها من خدمة العملاء بأصعب الطرق

هناك العديد من الوسائل المقبولة للتعبير عن الغضب عند التعامل مع خدمة عملاء شركة ما. فيمكنك أن تطلب التحدث مع مدير الشركة، أو حتى التحدث عن تجربتك السيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للضغط على القائمين عليها، ولكن أن تقوم باقتحام متجر تابع للشركة بسيارتك، فهذا أبعد ما يكون عن التصرف الطبيعي أو المقبول.

فهذا هو ما قامت به شابة أمريكية تعيش في ولايو فلوريدا، وقد تعلمت بسببه درس قاسي. فقد اتجهت "شيونبيا رايت" ذات الـ26 عاماً إلى أحد متاجر شركة T-Mobile في مدينة بالم سبرينج لتطلب استبدال هاتف آيفون الذي كسرت شاشته، وأخبرت مسؤول خدمة العملاء أنها ترغب في استبدال الهاتف بأقصى سرعة لتلحق بحفل عيد ميلادها.

بعد رفض مسؤولي المتجر طلب "رايت" تصاعدت حدة النقاش حتى اتهمها أحد الموظفين أنها واقعة تحت تأثير مادة مخدرة ما، وانتهت زيارتها للمتجر برفض طلبها قطعياً، ولكن لم تنتهي المشكلة عند هذا الحد، ففي اليوم التالي قامت الفتاة بقيادة سيارتها ذات الدفع الرباعي واقتحمت بها الواجهة الزجاجية الأمامية للمتجر، وهو ما تسبب في خسائر تقدر بـ30 ألف دولار أمريكي، وإصابة أحد العاملين بعد سقوط الواجهة الزجاجية فوقه.

لم تكتفي "رايت" بهذا فقامت بأخذ عصا خشبية من سيارتها وبدأت في تهشيم وتحطيم المعروضات داخل المتجر، وعندما حاول أحد الموظفين منعها من دخول منطقة العاملين بالمتجر قامت بمهاجتمه مما تسبب في بعض الجروح الظاهرة في رقبته.

تمكنت قوات الشرطة من القبض على الفتاة التي اتهمت بعدة تهم من بينها الاعتداء والسرقة والقيادة المتهورة، وتم اصطحابها للمشفى لمعالجة الجروح التي أصيبت بها عند اقتحام المتجر، كما أمرت الشرطة بعرضها على طبيب نفسي لاختبار وتقييم حالتها النفسية.

وقد أقرت تحاليل الخمور والمخدرات أنها لم تكن السبب في الحالة المزاجية السيئة للفتاة، وقد قالت الفتاة أن الأمر كله سببه أن يومها لم يكن جيداً وأنها حاولت فقط المطالبة بحقها الذي رفضه مسؤولي خدمة العملاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة