لعبة Halo 5 قد تظهر على الحاسب الشخصي في وقت ما

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2015
لعبة Halo 5 قد تظهر على الحاسب الشخصي في وقت ما
مقالات ذات صلة
لعبة Halo Wars 2
الإعلان عن مواصفات تشغيل لعبة Fallout 4 على الحاسب الشخصي
8 دقائق من أسلوب اللعب في Halo 5 Guardians

يبدو أنه لا وجود للمستحيل في عالم الألعاب، فقد تتحقق أمنية لاعبي الحاسب الشخصي في نسخة لمنصتهم المفضلة من لعبة Halo 5 أحدث أجزاء السلسلة التي غابت عن هذه المنصة منذ الإصدار الثاني منها في 2004.

مخرج سلسلة Halo المدعو Frank O’Connor لا يرى داعياً لعدم إصدار Halo 5: Guardians للحاسب الشخصي، وهو يرى بأن ذلك الأمر ممكن جداً ومتوقع. في حديث مع مقابلة مسجلة لأحد المواقع قال O’Connor بأن دفع Microsoft لقطاع الألعاب على الأجهزة العاملة بنظام Windows 10 الخاص بها قد يأتي بلعبة Halo 5 لتلك المنصة.

"هناك فرصة كبيرة بأن تظهر Halo 5 على الحاسب. لا يوجد شيء لنعلن عنه في هذه النقطة لكن ذلك حتماً ضمن نطاق المنطق. لقد قمنا بتطوير اللعبة على منصة عاملة بمعالج Intel. لن يكون الأمر صعباً لنقلها إلى الحاسب والاستفادة من موارده العديدة، لكن لا إعلان جديد اليوم هنا".

مع الإصدار الشامل للسلسلة لمنصة الإكسبوكس ون كـ "Halo: The Master Chief Collection"، لدى Microsoft الفرصة لجلب السلسلة للحاسب الشخصي من جديد إن أرادت إصدار Halo 5 أيضاً. مع الاتجاه الجديد لـ Phil Spencer نحو اللعب على الحاسب الشخصي كل شيء متوقع في هذه النقطة.

المصدر:  eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

شاهد المهمة الأولى من لعبة Halo 5: Guardians الآن
طول نمط القصة في Halo 5 يساوي ضعفي Halo 4
عرض لعب مشوق جديد ل Rainbow Six Siege
مراجعات Assassin’s Creed Syndicate تبدأ بالظهور