لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها

للرجال ذوي البشرة الداكنة، من الصعب العثور على واقٍ من الشمس لا يترك بشرتك وشعر وجهك وكأنه يبدو طباشيرياً أو رمادياً، لا أحد يريد أن يبدو كشبح. ربما تكون قد استسلمت أيضاً، لأن العثور على واقي الشمس المناسب أمر صعب وهناك فهم مشترك خاطئ بأن البشرة الداكنة توفر حماية طبيعية من أشعة الشمس.

مفاهيم خاطئة حول البشرة الداكنة:

من المفاهيم الخاطئة أن أولئك الذين لديهم بشرة غنية بالميلانين لا يحتاجون إلى عامل حماية من الشمس في روتينهم اليومي؛ بالطبع هناك بعض الحماية المضمنة، لكن الواقي من الشمس لا يزال يوفر الحماية من الشيخوخة المبكرة وسرطان الجلد، كما يقول الدكتور نيخيل دينجرا، المتخصص في الأمراض الجلدية، وفق ما جاء بموقع ذا هيلث مان.

مفاهيم خاطئة حول البشرة الداكنة:

لذا عليك حماية نفسك من أسطورة الميلانين، حيث إن الأشخاص ذوو البشرة السمراء والبنية غالباً ما يكونون عرضة لفرط تصبغ من الطفح الجلدي وبقع حب الشباب. لذا عليك الانتباه إلى عامل الحماية من الشمس (SPF)؛ لأنه مهم لمنع العلامات الداكنة من التفاقم مع التعرض لأشعة الشمس.

مكونات الواقي من الشمس لذوي البشرة الداكنة:

ابدأ البحث عن أفضل واقي من الشمس بفرز المكونات الأساسية. فإن المكونات الرئيسية التي يجب البحث عنها في واقيات الشمس هي المعادن ثاني أكسيد التيتانيوم أو أكسيد الزنك، أو المواد الكيميائية أفوبنزون، هوموسالات، أوكتيسالات.

بعد ذلك، ضع في اعتبارك عامل الحماية من الشمس (SPF) الذي تحتاجه مقابل الأنشطة البدنية التي خططت لها. هل تبحث عن واقي من الشمس يمكنه الوقوف في وجه الشاطئ؟ الذهاب إلى روتينك اليومي؟ مهما قررت، التزم به.

لذا إليك في الألبوم أعلاه، أفضل 13 واقي من الشمس لألوان البشرة الداكنة والتي ستوفر الحماية التي تحتاجها، دون أي بقايا رمادية.

واقي الشمس من مراد

يمكنك الحصول عليه من متجر أمازون الإمارات
ونقترح عليك واقي الشمس من مراد SPF 30، حيث يعد هذا الواقي واسع الطيف SPF 30 أحد أفضل المستحضرات الأساسية لمكافحة الشيخوخة، كما أنه عبارة عن واقي شمسي كيميائي تم تطويره باستخدام ببتيدات الفطر لتقليل ظهور المسام وتحسين صلابة البشرة ومرونتها.