تخلص من حب الشباب بسرعة مع هذه الكريمات التي ينصح بها للخبراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 31 أغسطس 2020
تخلص من حب الشباب بسرعة مع هذه الكريمات التي ينصح بها للخبراء
مقالات ذات صلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

إنها حقيقة من حقائق الحياة أنه إذا كان لديك جلد، فمن المحتمل أن يكون لديك بثرة. يمكننا أن نتفق جميعاً على أن البثور هي الأسوأ، لكن اكتشاف كيفية التخلص منها يمكن أن يكون أسوأ. هناك الآلاف من العلاجات المتاحة من المنظفات والأضواء وحتى الملصقات. لكن عندما تحدق في بثرة غاضبة في المرآة، ليس لديك وقت للتجربة؛ تريد فقط التخلص منه بسرعة.

أدوات مكافحة حب الشباب:

أكثر أدواتك تنوعاً في مكافحة حب الشباب هي كريم البثور وهناك فئتان رئيسيتان: الإجراءات الوقائية وعلاجات البقع. إذا كانت البثور أمراً تكافح معه بشكل منتظم، فإن دمج كريم وقائي في روتينك يمكن أن يقطع البثور عند المرور قبل ظهورها في المقام الأول. وبعد ذلك، إذا حدث ذلك، فاستخدم علاجاً موضعياً للمساعدة في التخلص منها بسرعة وفعالية.

تقليدياً، تعمل علاجات بقعة حب الشباب عن طريق تجفيف الزيت وامتصاص الحياة من البثور، لكن قد لا تكون هذه الطريقة دائماً أفضل علاج للبثور للبشرة الحساسة أو إذا كنت تعاني من مشاكل حب الشباب المستمرة. قد يتطلب العثور على أفضل كريمات البثور بعض التجربة والخطأ، لكن هذه الكريمات الـ 11، الموجودة بالألبوم أعلاه، الموصى بها من قبل الخبراء هي أفضل مكان للبدء، وفق ما جاء بموقع هيلث مان.

تخلص من حب الشباب بسرعة مع هذه الكريمات التي ينصح بها للخبراء

ووفق هذه التوصيات، يمكنك شراء أحد الكريمات عبر موقع أمازون الإمارات، هذا الكريم من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في العناية بالبشرة، كلين أند كلير ادفانتج Acne Spot Treatment من Clean & Clear، بـ سعر80.67 درهم وشحن مجاني.

مواصفات كريم كلين أند كلير ادفانتج:

  • عبوة واحدة تحمل 75 أوقية سائلة من علاج بقع حب الشباب الذي ثبت سريرياً أنه يظهر بشرة نقية في 100٪ من المختبرين في يوم واحد فقط.
  • يساعد في علاج حب الشباب الذي يبدأ في إزالة البثور بسرعة، كما يساعد على تقليل علامات ظهور حب الشباب ويذوب الزيت للحصول على بشرة صافية.
  • يحتوي على 2٪ دواء حمض الساليسيليك لحب الشباب الذي يساعد على تقليل حجم وتورم وإحمرار البثور.
  • لن تسبب التركيبة الخالية من الزيت جفاف البشرة ويمكن استخدامها 3 مرات في اليوم.
  • يعمل على علاج حب الشباب بسرعة، فبعد وضعه يعمل على إذابة الزيت السطحي على الجلد ويخترق المسام.