محمد صلاح وأسطول من السيارات الفخمة: بينتلي ولامبورغيني ومرسيدس

  • الثلاثاء، 28 يناير 2020 الثلاثاء، 28 يناير 2020
محمد صلاح وأسطول من السيارات الفخمة: بينتلي ولامبورغيني ومرسيدس

كشفت تقارير حديثة أن النجم المصري محمد صلاح قد اشترى مؤخراً سيارة جديدة من نوع بينتلي كونتينينتال جي تي، التي يصل سعرها إلى نحو 160 ألف جنيه إسترليني، والتي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأكثر شعبية بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سيارة رينج روفر رباعية الدفع.

وقالت التقارير أنه بالإضافة إلى هذه السيارة الفاخرة، فإن نجم ليفربول الإنجليزي يملك أسطولاً من السيارات الفخمة، والذي يصل سعره بعد شراء البينتلي إلى أكثر من 800 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن صلاح يمتلك سيارة لامبورغيني أفينتادور، والتي يصل سعرها لنحو 271 ألف جنيه إسترليني، وكذلك سيارة دفع رباعي من نوع مرسيدس جي إل إي، يبلغ سعرها حوالي 65 ألف جنيه إسترليني.

كما أن محمد صلاح اشترى في وقت سابق سيارة رياضية من نوع مرسيدس إس إل إس يبلغ سعرها 176 ألف جنيه إسترليني، وهي أقل بقليل عن راتبه الأسبوعي الذي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

وأضافت أن النجم المصري اشترى سيارة من نوع أودي كيو 7 رباعية الدفع مقابل 54 ألف جنيه إسترليني، وذلك عقب انضمامه إلى ليفربول قبل عامين، مشيرة إلى أن صلاح كان يمتلك أيضاً سيارة تويوتا كامري اشتراها بحوالي 29 ألف جنيه إسترليني.