مسؤول بهيئة الترفيه يُعلن عن خضوع تركي آل الشيخ لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
مسؤول بهيئة الترفيه يُعلن عن خضوع تركي آل الشيخ لعملية جراحية
مقالات ذات صلة
فيديو: أول ظهور لتركي آل الشيخ بعد خضوعه لعملية جراحية.. هذا ما قاله
تركي آل الشيخ يُعلن إيرادات موسم الرياض
تركي آل الشيخ يُعلن بيعه نادي بيراميدز

طمأن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال تدوينة قصيرة قال فيها: "الحمدلله أنا بخير وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروهاً".

كان عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية بالمملكة العربية السعودية، قد كشف أمس، عن خضوع لعملية جراحية صعبة.

حول تطورات حالة آل الشيخ الصحية نشر عبدالله مخارش تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يقول خلالها: "اليوم أجرى عملية وتأخر فيها لصعوبتها، والحمد لله نجحت وهو الآن في العناية المركزة".

وأضاف قائلاً: "اللهم خفف على أبو ناصر كل ألم يشعر به وهذا النزيف الذي يُعاني منه منذ ثلاثة أشهر، ادعوا له فقد زال الشر والخطر بإذن الله، تأخيره الله يهديه للعمليه ضاعف من صعوبتها.. الحمدلله على كل حال".

مسؤول بهيئة الترفيه يُعلن عن خضوع تركي آل الشيخ لعملية جراحية

تمنى عدد من الإعلاميين والفنانين الشفاء العاجل لآل الشيخ، بينهم الفنان عبادي الجوهر، قائلاً: "ألف سلامة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، طهور وما تشوف شر يا أبو ناصر".

مسلسل الثمانية أحدث الأعمال الفنية لتركي آل الشيخ

يُذكر أنه في 30 يونيو الماضي، كان تركي آل الشيخ قد أعلن عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه والذى حمل اسم "الثمانية".

نشر تركي آل الشيخ سابقاً على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لفريق العمل وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "أحب أن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي "الثمانية" حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل".

يذكر آل الشيخ أن فكرة المسلسل بدأت عندما انتهى من تأليف قصة "الثمانية" و قرر تحويلها إلى مسلسل يُعرض علي الشاشة، ثم بدأ في اختيار العناصر التي يُمكنها مُساعدته لإخراج هذا العمل إلى النور، فوقع اختياره على المخرج أحمد مدحت بعد أن شاهد له عدّة أعمال، كان حينها آل الشيخ بولاية نيويورك في أمريكا، فطلب من أحمد مدحت الحضور ليجلسا معاً ويناقشا كيفية إخراج العمل إلي النور .

خلال مُشاركته على فيس بوك يُضيف آل الشيخ قائلاً: "بدأنا في اختيار العناصر، ووقع اختياري علي النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنه، مصطفي البنا و عدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية و مصممة الملابس الرائعه منى التونسي".

يُتابع آل الشيخ قائلاً: "في إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الأدوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة"

يُذكر أيضاً أن الجزء الأول للمسلسل مُكون من 11 حلقة، وسيتم تصوير أحداث المسلسل في القاهرة والإسكندرية داخل مصر، كما تسافر أسرة المسلسل للتصوير في المغرب، وبلغاريا، ولبنان، وفرنسا. والجدير بالذكر أنه سيتم عرض المسلسل في نهاية العام الجاري عبر منصة شاهد.