نجم الزمالك يخضع لعملية جراحية ناجحة

بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
نجم الزمالك يخضع لعملية جراحية ناجحة

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن خضوع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأبيض، اليوم الأربعاء، لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة.

وخضع الونش إلى عملية الرباط الصليبي بأحد المستشفيات الكبرى بمدينة ميونخ في ألمانيا، وتواجد برفقته الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، ويحيى علي وكيل أعماله.

وطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، جماهير الزمالك في تصريحات صحفية، بأن حالة محمود الونش مبشرة بعد إجراء عملية الرباط الصليبي، بواسطة المنظار الجراحي، وأن اللاعب متفائل بقدرته على العودة في أسرع وقت ممكن.

وجاءت إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد كرة مشتركة مع ياو أنور مهاجم الفريق الأصفر.
 
وينتظر أن يحصل الونش على فترة من الراحة، قبل أن يبدأ في تنفيذ البرنامج العلاجي، قبل أن يتحول بعد ذلك للمشاركة في جزء من التدريبات بالكرة بحسب الجدول العلاجي الموضوع له.

وعانى الونش خلال الفترة الماضية لعدة إصابات في الركبة كان لآخرها قطع في أوتار الركبة اليمنى قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الإسماعيلي.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن إصابة نجم دفاع الفريق بالرباط الصليبي ستحرمه من المشاركة مع الزمالك حتى نهاية الموسم، على أن يعود في بداية الموسم الجديد في حالة تطور حالته بطريقة سريعة بعد نجاح العملية الجراحية.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 50 نقطة وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث.

ويأمل الزمالك في تحسين مركزه ببطولة الدوري خاصة وأن المركز الرابع لا يليق بحامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة