معز مسعود وحلا شيحة: تعرفوا على فارق السن بينهما قبل زواجهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
معز مسعود وحلا شيحة: تعرفوا على فارق السن بينهما قبل زواجهما
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

يستعد الداعية الإسلامي معز مسعود للاحتفال بزواجه من الفنانة حلا شيحة، حيث ذكرت تقارير فنية أن الثنائي سيقيم حفل الزفاف، اليوم الاثنين، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

وبحسب ما قالته التقارير، فإن الثنائي قاما بفرض حالة من السرية على حفل زفافهما، موضحة أن الحضور سيتقتصر على أهل العروسين والأصدقاء المقربين منهما فقط.

ولفتت إلى أن زواج معز مسعود وحلا شيحة كان مُخططاً له منذ فترة، حيث قرر الاثنان عقد القران والاحتفال بالزفاف بعد أيام من نهاية شهور العدة من طليق شيحة الكندي الجنسية.

فارق السن بين معز مسعود وحلا شيحة

وأشارت تقارير إلى أنه بينما كان فارق السن ملحوظاً ما بين معز مسعود وزيجاته الأخيرة، إلا أن الأمر مختلف كثيراً هذه المرة في زيجته الجديدة من الممثلة المصرية حلا شيحة.

وأضافت أن الداعية الإسلامي من مواليد عام 1978، ويبلغ من العمر حالياً 42 عاماً، أما شيحة فهي من مواليد عام 1979، وتبلغ من العمر حالياً 41 عاماً، أي أن فارق السن بينهما هو عام وحد فقط، وهو ما يُعتبر فارقاً عمرياً مناسباً.

معز مسعود يؤكد ارتباطه عاطفياً بحلا شيحة

وكان معز مسعود قد أكد أواخر العام الماضي علاقته العاطفية بحلا شيحة، حيث قام الداعية الإسلامي عبر حسابه على موقع إنستغرام بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان Fighter، والتي قام بغنائها وعزفها على الغيتار، وأهداها إلى حبيبته الممثلة المصرية.

وكتب معز مسعود تعليق على الأغنية موجهاً رسالة إلى حلا شيحة قال فيها: "سجلت مقطع قصير لاغنيتي الجديدة Fighter بغيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة، ونحن الآن بعيداً عن الجميع".

وقد عبرت حلا شيحة عن سعادتها بهدية مسعود، حيث قامت بنشر الفيديو على حسابها على إنستغرام، ووضعت معه رمز قلب، وعلقت قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

حلا شيحة تعلن ارتباطها بمعز مسعود

وكانت حلا شيحة قد أعلنت سابقاً بطريقة غير مباشرة ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، حيث عادت لارتداء الحجاب، ولكن بطريقة عصرية كشفت فيها عن خصلة من شعرها، وعلقت على الصورة التي نشرتها وقتها قائلة أنها تقضي لحظات مع القرآن.

وتاتي قصة الحب بين معز مسعود وحلا شيحة بعد أن نشر الأول صورة له وهو يجلس على الأرض يعزف الغيتار، وعلق عليها بقوله: "شكراً جزيلا للإنسان الرائع الذي التقط هذه الصورة.. أنت تعرف نفسك"، لترد عليه حلا شيحة ممازحة:"من التقط هذه الصورة؟"، فيجيبيها بأنه: "شخص مميز جداً".

ارتباط الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة

وكان الداعية معز مسعود قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة بعد انتشار أنباء ارتباطه بالفنانة المصرية حلا شيحة، خاصة بعدما تم تداول صورة جمعتهما مع أبنائها الأربعة.

ووفقاً لما صرح به وقتها مصدر مقرب من حلا شيحة، فقد أكد أنها سيتم زواجها من معز مسعود مطلع عام 2021، حتى تكون قد أنهت شهور العدة من طليقها الكندي الجنسية.

وأشار المصدر إلى أن مسعود طلب من شيحة التفرغ لحياتهما الزوجية في أول عام من زواجهما، وألا تقبل أي أعمال درامية أو سينمائية، خاصة أنها انتهت بالفعل من تصوير فيلمها مع تامر حسني، مشيراً إلى أنها وافقت على طلبه، على أن يتم التحضير لأعمال فنية سيقوم هو بإنتاجها.

زيجات معز مسعود

جدير بالذكر أن الداعية معز مسعود قد تزوج سابقاً من صديقة له في الجامعة الأمريكية تدعى سارة عام 2003، حيث كانت صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وتم زواجهما بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وكانت زيجته الثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تخرجت من كلية السياحة والفنادق وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وهو ما كان أحد أسباب إعجاب مسعود بها، ليتزوجها في سبتمبر عام 2017، لكن زواجهما استمر أشهر قليلة فقط، لينفصلا بعدها.

أما الزيجة الثالثة لمعز مسعود فكانت من الفنانة المصرية شيري عادل، والتي كانت قد أغلقت حسابها الخاص على تويتر وذلك عقب تعرضها لهجوم شديد من الجمهور بعد إعلان زواجها من الداعية، ليحصل الانفصال بعد أشهر فقط.