والد حلا شيحة ينفي طلاقها ويكشف عن موقف معز مسعود من عودتها للفن

أعلنت حلا شيحة عن رغبتها في العودة للفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
والد حلا شيحة ينفي طلاقها ويكشف عن موقف معز مسعود من عودتها للفن

قال أحمد شيحة الفنان التشكيلي ووالد الفنانة حلا شيحة إن ابنته لم تنفصل عن الداعية معز مسعود، وأن علاقتهم جديدة جدا وكل الأخبار التي تنشر عن انفصالهم غير صحيحة.

وأوضح أحمد شيحة في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنه حلا متواجدة في كندا بصحبة معز لحين انتهاء فترة امتحانات أولادها، وأنه يتحدث مع الطرفين باستمرار ولا يوجد أي مشاكل بينهم من أي نوع.

وأكد الفنان التشكيلي أن الداعية معز مسعود لا يمانع عودة حلا للتمثيل لأنه يعلم أنها فنانة لا تعوض، وأوضح أن ابنته لم تعتزل الفن نهائيا لأن الفن هو حياتها.

ورد والد الفنان حلا شيحة عن أمر خلعها الحجاب بأن ابنته لم تكن ترتدي الحجاب، ولكنها كانت تضع فقط الإيشارب مثل الخليج.

حلا شيحة والعودة للتمثيل

أعلنت حلا شيحة على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام عن رغبتها في العودة للتمثيل بعدما أخذت رأي الجمهور في تقديم جزء ثاني من شخصية "نوسة" التي قدمتها في فيلم اللمبي مع الفنان محمد سعد في عام 2002.

وفي الوقت الذي أثنى البعض على قرارها بالعودة، هاجمها آخرون لأنها كانت قد اعتزلت للمرة الثانية وأنها قالت إن الفن حرام، ولكن حلا شيحة ردت على المنتقدين وأكدت أنها لم تقل يوما إن الفن حرام.

وكانت الفنانة حلا شيحة قد اختفت عن الساحة بعد الهجوم الذي شنته على صناع فيلم مش أنا والذي شاركت بطولته الفنان تامر حسني، بعد تقديم أغنية الفيلم بطريقة فيديو مجمع للقطات الرومانسية داخل الفيلم وأعلنت تبرئها من العمل

وقتها هاجمها نجوم الوسط الفني حملة كبيرة ضدها خاصة أنها المرة الثانية لها للاعتزال، وخرجت مخرجة الفيلم سارة وفيق وأكدت أن حلا شيحة لم تلتزم ببنود العقد ولم تصور أشياء مطلوبة منها رغم حصولها على الأجر كاملاً، وأنها طلبت حذف بعض المشاهد والفنان تامر حسني لم يعارض ذلك رغم أنها هي التي تواصلت مع تامر حسني وطلبت منه أن تشاركه في بطولة فيلمه المقبل.

وجاء مهاجمة حلا شيحة للفيلم بعد إعلان زواجها من الداعية والمنتج معز مسعود وحلا هي الزيجة الرابعة للداعية معز مسعود الذي تزوج عدة مرات المرة الأولى من فتاة غير معروفة كانت صديقته في الجامعة الأمريكية وبعدها تزوج من صانعة المحتوى بسنت نور الدين ولكن الزيجة لم تستمر إلا 6 أشهر فقط وبعدها أعلنت بسنت الانفصال دون الكشف عن أسباب.

ثم تزوج معز مسعود للمرة الثالثة من الفنانة الشابة شيري عادل ولكن الزيجة لم تستمر أيضا إلا عاماً واحداً، وكان آخر زيجاته من الفنانة حلا شيحة والتي تزوجها منذ عامين، وفجأت حلا شيحة الجمهور في بداية العام الجاري بحذف كل الصور التي تجمعها بمعز مسعود من على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون حدوث الطلاق ولكن تصريحات والدها نفت تلك الأنباء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة