معلومات جديدة تكشف مواصفات هاتف سامسونغ القادم القابل للطي

تسريب مواصفات الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4 من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
معلومات جديدة تكشف مواصفات هاتف سامسونغ القادم القابل للطي
مقالات ذات صلة
مواصفات هاتف جديد قابل للطي من سامسونغ
تسريبات تكشف مواصفات وموعد صدور هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي
تسريبات تكشف مواصفات أجهزة جديدة قابلة للطي من سامسونغ

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة تخص مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4، الذي يعتبر أحدث الهواتف القابلة للطي من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

تسريب مواصفات الهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 4 من سامسونغ

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن سامسونغ قد اتخذت احتياطات أكثر صرامة للمحافظة على قوة شاشة هاتفها الجديد القابل للطي، حيث اعتمدت على زجاجGorilla Glass Victus Plus ، وهو ما سيوفر حماية كبيرة للشاشة الأمامية والخلفية للجهاز.

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة الكورية الجنوبية ستقوم باستخدام مادة جديدة للشاشة الأكبر في هاتف Galaxy Z Fold 4، والتي يطلق عليها اسم Super UTG، والتي ستوفر حماية كبيرة، مع تقليل بارز للتجعد الذي ظهر في الإصدار السابق من الهاتف القابل للطي، كما أن شاشة الهاتف ستظهر بحواف أنحف على شاشة الغطاء، ونسبة عرض إلى ارتفاع أقل تمدداً.

وسيأتي الجهاز الجديد بتحسينات كبيرة فيما يخص بقدرات الكاميرات، حيث سيحمل كاميرا أساسية بدقة 50 ميغابكسل، وأخرى بدقة 12 ميغابكسل، وثالثة للتقريب، بالإضافة إلى كاميرا خارجية على الغطاء بدقة 16 ميغابكسل، وأخرى أسفل منها بدقة 4 ميغابكسل.

وسيمتاز هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي بإمكانية شحن أقوى تصل إلى 24 واط، مع سعة بطارية كبيرة تبلغ 4270 ميللي أمبير في الساعة، وهو ما سياسهم في زيادة قدرة الجهاز في البقاء دون شحن، مقارنة بالنسخة السابقة، بحوالي 50% تقريباً، إضافة إلى أنه سيكون مدعماً بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المتطور.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة سامسونغ عن تحقيقها رقماً قياسياً غير مسبوق في سوق الهواتف القابلة للطي، وذلك خلال العام الماضي 2021، حيث ذكرت الشركة الكورية الجنوبية في بيان لها، إنها قد قامت بشحن ما يقرب من 10 ملايين هاتف قابل للطي في عام 2021.

وقال رئيس سامسونغ، تيم روه، إن الشركة استطاعت في عام 2021 أن تحقق نمواً في بيع الهواتف القابلة للطي بنسبة 300%، مقارنة بعام 2020، ومتوقع أن يستمر النمو سريع الخطى في عالم الهواتف القابلة للطي خلال العام الجاري 2022.

وأشار إلى أن 70% من عملاء شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، الذين اقتنوا أجهزة قابلة للطي، قد اتجهوا إلى أجهزة فليب، فيما قام الباقي باختيار أجهزة فولد.

وأكد تيم روه أن هذا النجاح الهائل الذي حققته سامسونغ، لم يكن وليداً للمصادفة، موضحاً أن الدراسات بينت أن أجهزة غلاكسي فليب 3 شجعت عدداً كبيراً من المستخدمين على الانتقال إلى الأجهزة القابلة للطي، بدلاً من الهواتف الذكية التقليدية.

وأكد رئيس شركة شركة سامسونغ أن أجهزة فليب وفولد القادمة، ستقوم بتلبية طموح ورغبات المستخدمين الراغبين في الانتقال إلى عالم الهواتف القابلة للطي.