مليونير يبحث عن أصدقاء للعيش معه في ضيعته الفاخرة في نيوزيلندا

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
مليونير يبحث عن أصدقاء للعيش معه في ضيعته الفاخرة في نيوزيلندا
مقالات ذات صلة
مراحيض عامة شفافة في حدائق طوكيو: هل تجرؤ على خوض التجربة الغريبة؟
وزن الجسم أولاً: شرط مطعم صيني قبل دخول زبائنه
مطاعم مبتكرة لن ينساها زائروها يوما

يبحث مليونير ألماني عن عدد من الأشخاص ليصبحوا أصدقائه، ويعيشوا معه في ضيعته الفاخرة في نيوزيلندا، والتي وصفها بأنها جنة، حيث تضم عدة إسطبلات خيول، كما تتمتع بإطلالة رائعة على البحر.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فإن المليونير الألماني كارل ريبين نشر عدة إعلانات في صحف محلية، يطلب فيها 10 أصدقاء يشاركونه حلم العيش في جنته أواكينو، الواقعة على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا.

وجاء في أحد الإعلانات التي نشرها ريبين: "يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في الضيعة، وأن يتناولا الطعام والشراب في جلسات اجتماعية مع الآخرين". 

وأضاف موجهاً حديثه لأصدقائه المستقبليين: "إذا كنت مهتماً بعيش حياة مع أشخاص مثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة لك.. يمكنك الاستمتاع بالمشي أو التسوق أو ركوب القوارب أو صيد الأسماك أو السباحة أو مشاهدة الطيور والحيوانات الجميلة".

وأوضح المليونير الألماني أنه بإمكان الأشخاص البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاماً بالتقدم للحصول على منزل في ضيعته، كما أنهم مرحبون بإحضار خيولهم إذا كانوا يمتلكون أي منها.

وأشارت التقارير إلى أن ريبين صنع ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، كما أن لديه عدة مصالح تجارية وملكية ضخمة في نيوزيلندا، وقد استغرق نحو 10 سنوات لبناء ضيعته الفاخرة أواكينو.