ريال مدريد يبحث عن "وصافة" الدوري الإسباني

فاز فريق ريال مدريد، أمس الأربعاء، على فريق رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
ريال مدريد يبحث عن "وصافة" الدوري الإسباني

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن فريقه يسعى للحصول على وصافة الدوري الإسباني، وذلك بعد حسم فريق برشلونة للقب الدوري.

البحث عن "وصافة" الدوري الإسباني تحدث عنه أيضا داني كارفخال، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، في ظل المنافسة على المركز الثاني مع فريق أتلتيكو مدريد.

وفاز فريق ريال مدريد، أمس الأربعاء، على فريق رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، وسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الريال الأول في الدقيقة 31، وأحرز رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 89، وسجل راؤول دي توماس هدف فريق رايو فاليكانو الوحيد في الدقيقة 84.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى النقطة 74 في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث الذي لعب مباراة أقل من ريال مدريد.

وأكد كارلو أنشيلوتي، أن هدف فريق ريال مدريد أصبح هو إنهاء الموسم في المركز الثاني ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك بعد فقدان لقب الدوري والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف مدرب ريال مدريد، في تصريحات صحفية: "لعبنا مباراة صعبة أمام فريق رايو فاليكانو، ونجحنا في إحراز هدفين واستغلال أخطاء المنافس من أجل حسم اللقاء لصالحنا ضمن منافستنا على المركز الثاني في جدول الدوري".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "الآن أصبحت المنافسة على المركز الثاني مع فريق أتلتيكو مدريد بعد حسم لقب الدوري لصالح فريق برشلونة".

وتحدث مدرب ريال مدريد عن أزمة الهتافات العنصرية التي تعرض لها لاعبه فينيسيوس جونيور خلال مباراة الريال أمام فريق فالنسيا على ملعب "ميستايا"، وقال أنشيلوتي: "نرغب في رؤية الأمور تتغير بعد الأزمة التي تعرض لها فينيسيوس، ويجب أن تتوقف الهتافات العنصرية في الملاعب الإسبانية".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "فينيسيوس حصل على دعم كبير بعد أزمته الأخيرة، وهو بخير حاليا ويمكنه أن يشارك في المباريات المقبلة، وسيخضع لاختبار اليوم وغدا في محاولة لتجهيزه للمشاركة في مباريات الريال خلال الأسبوع المقبل".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "لقد فوجئت بقرار إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها فينيسيوس، وكنت أعتقد أن هذا لن يحدث، ولكن اتحاد كرة القدم الإسباني اتخذ القرار الصحيح".

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم الإسباني قد قررت إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها فينيسيوس جونيور خلال مباراة ريال مدريد أمام فريق فالنسيا، مع إغلاق إحدى مدرجات ملعب "ميستايا" لمدة 5 مباريات، وتوقيع غرامة مالية بقيمة 45 ألف يورو على نادي فالنسيا.

داني كارفخال: ريال مدريد يريد الحصول على "وصافة" الدوري الإسباني

قال داني كارفخال، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، إن الريال يسعى لإنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف داني كارفخال، في تصريحات صحفية: "الريال خسر المركز الأول، وعلى الأقل يجب أن ينتهي الموسم ونحن في وصافة الدوري الإسباني".

وتابع الظهير الأيمن لريال مدريد: "نسعى للفوز بأكبر عدد من المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على مركز متقدم والاستعداد جيدا للموسم المقبل".

وحول الهتافات العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس لاعب ريال مدريد: "يجب أن تتوقف العنصرية في ملاعب كرة القدم، وأنا سعيد بالدعم الذي حصل عليه فينيسيوس من جميع أنحاء العالم، وأتمنى عدم تكرار الهتافات العنصرية ضد أي لاعب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة