منافسة الكبار.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 بالسينمات

تعرف على القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2024 في السينمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
منافسة الكبار.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 بالسينمات

تقدم شاشات السينما في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 مزيجًا متنوعاً من الأعمال السينمائية المتنوعة، في منافسة قوية بين كبار النجوم لجذب الجمهور.

وتشمل قائمة أفلام العيد أفلامًا من مختلف الأنواع، من الكوميديا والأكشن إلى الدراما، لتناسب جميع الأذواق الجمهور خلال موسم عيد الأضحى المبارك التي تتزامن مع إجازة الصيف الطويلة.

فيلم ولاد رزق 3

يعود الأشقاء الثلاثة "ولاد رزق" في الجزء الثالث من فيلمهم الناجح، وبعد انفصالهم في الأجزاء السابقة، تُجبرهم الأزمات والمشاكل على العودة مجددًا إلى حياة الجريمة والسرقة، ليواجهوا تحديات جديدة ومثيرة.

يشارك في بطولة "ولاد رزق 3 الضربة القاضية " نخبة من نجوم الفن المصري منهم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، وكريم قاسم.

كما يشارك بالعمل كل من علي صبحي وسيد رجب ومحمد لطفي ونسرين أمين وأسماء جلال بالإضافة إلى ظهور مميز للفنان كريم عبدالعزيز وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري والفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم اللعب مع العيال

يقدم محمد إمام جرعة كوميدية قوية في فيلم "اللعب مع العيال"، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف، حول مدرس ينتقل إلى منطقة نائية لتعليم الأطفال ويواجه عدد من المواقف الكوميدية.

ويشارك محمد إمام في البطولة كل من أسماء جلال ومصطفى غريب وباسم سمرة وبيومي فؤاد ودينا محسن ويزو مع عدد كبير من ضيوف الشرف والفيلم من إخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة المكس

من خلال فيلم عصابة المكس يجسد أحمد فهمي شخصية زعيم عصابة يدعى "المكسيكي" في فيلم "عصابة المكس"، وهو الدور الذي ظهر به في فيلم "كازابلانكا".

ويشارك في بطولة الفيلم كل من روبي وأحمد السقا ومحمد أسامة (أوس أوس) ولبلبة وحاتم صلاح وأحمد فهيم ومصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والفيلم من إخراج حسام سليمان.

فيلم الجواهرجي

يُمثل فيلم "الجواهرجي" عودة للتعاون بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد غياب 25 عامًا عن السينما منذ آخر فيلم جمعهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته كل من أحمد السعدني ومنى زكي ومحمد هنيدي ولبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة