منتخب قطر ينهي تحضيراته لمواجهة جوتيمالا قبل المونديال

المنتخب القطري يواصل استعداداته لكأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
منتخب قطر ينهي تحضيراته لمواجهة جوتيمالا قبل المونديال

أنهى المنتخب القطري استعداداته لمواجهة منتخب جواتيمالا والتي ستقام يوم الأحد على ملعب "لاروزا ليدا" في مدينة ملجا الإسبانية وذلك ضمن التحضيرات لكأس العالم 2022 الذي سيقام انطلاقاً من يوم 20 نوفمبر المقبل.

ويأتي لقاء جواتيمالا ضمن سلسلة من المباريات التحضيرية لمنتخب قطر للمونديال والتي تمتد حتى الآن إلى 13 مباراة ودية كان أبرزها مواجهة منتخبات سلوفينيا وبلغاريا وكندا وتشيلي.

ويبحث الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري عن الوصول للتشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في افتتاح كأس العالم 2022 أمام منتخب الإكوادور يوم 20 نوفمبر المقبل خلال مواجهة جواتيمالا قبل أن يواجه منتخب بنما كذلك ليختتم بذلك تحضيراته لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري يقع في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا.

وتنطلق فعاليات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين في ظل أول بطولة لكأس العالم تقام في الشتاء وكذلك أول مونديال تستضيفه دولة عربية أو دولة في الشرق الأوسط بصورة عامة. 

ويتوقع بعض الخبراء أن يكون كأس العالم 2022 هو الأفضل بسبب إقامته في منتصف الموسم وهو ما يجعل نجوم مختلف المنتخبات في قمة مستواهم البدني والفني. 

كما توفر دولة قطر العديد من المميزات التي ستجعل من كأس العالم 2022 نسخة فريدة من نوعها ومنها قرب الملاعب من أماكن إقامة البعثات المشاركة في المونديال وكذلك قرب الملاعب من بعضها وهو ما يسمح للجماهير التنقل بين المباريات بكل سهولة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة