مدرب المكسيك يؤكد أن المفاجآت واردة قبل مونديال قطر

قبل فترة وجيزة من بداية كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مدرب المكسيك يؤكد أن المفاجآت واردة قبل مونديال قطر

أكد الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك أن المفاجآت في قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر لم تحسم بصورة نهائية.

وأوضح مارتينو الشهير بلقب "تاتا" أن قائمة اللاعبين المكونة من 26 لاعب شبه جاهزة ولكن الأيام المقبلة من الوارد أن تشهد العديد من المفاجآت.

وأوضح مارتينو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة باراجواي الودية ضمن استعدادات المنتخبين للمونديال أن هناك نسبة ستكون من اللاعبين الموجودين في القائمة حالياً وفي الوقت ذاته سيكون من غير المنطقي أن يغيب معظم اللاعبين الذين لعبوا للمنتخب المكسيكي طوال السنوات الماضية.

وينتظر أن تقام مواجهة المكسيك وباراجواي الودية في ولاية جورجيا الأمريكية مساء اليوم الأربعاء وذلك ضمن خطة المنتخبين للوصول إلى كأس العالم 2022 في أتم جاهزية ممكنة.

وتأتي تصريحات مارتينو المدير الفني للمنتخب المكسيكي بعدما قرر مواجهة منتخب باراجواي بقائمة محلية خالصة وذلك بسبب عدم وجود فترة توقف دولي وهو ما يجعل الحصول على اللاعبين الدوليين من أنديتهم أمراً مستحيلاً.

فيما يعتبر مارتينو من المدربين الذين لا يعتمدون على الأسماء القديمة فقط خاصة وأنه ضم عدة لاعبين للمشاركة مع المنتخب المكسيكي لأول مرة مثل إيميليو لارا ولويس رييس من أندية كلوب أميركا وأطلس.

وبالإضافة للأسماء السابقة، قرر مارتينو كذلك استدعاء كيفين ألباريز الظهير الأيمن لنادي باتشوكا، وكذلك كارلوس أييفيدو حارس مرمى سانتوس لاجونا.

وأعطى مارتينو أملاً كبيراً للاعبي المكسيك المحليين إذ قال لهم إن 40 أو 50% من القائمة ستكون موجودة في القائمة النهائية لمونديال 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة