نجم المنتخب الألماني: كنا نخطط للوصول بعيداً في المونديال

جمال موسيالا يعبر عن حزنه العميق للوداع المبكر لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
نجم المنتخب الألماني: كنا نخطط للوصول بعيداً في المونديال

أبدى جمال موسيالا نجم المنتخب الألماني، ونادي بايرن ميونخ، حزنه على خروج منتخب بلاده من دور المجموعات في كأس العالم 2022 في قطر.

وقال موسيالا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في الحقيقة أواجه صعوبات للعثور على كلمات المناسبة في الوقت الحالي".

وأضاف نجم المنتخب الألماني الشاب أنه كان يجب على الماكينات تحقيق ماهو أكثر في كأس العالم خاصة وأن الفريق خطط ليذهب بعيداً ولكن الخروج المبكر يعد خيبة أمل كبيرة للجميع.

وكان المنتخب الألماني قد ودع بطولة كأس العالم من الدور الأول بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة خلف المنتخبين الياباني والإسباني بعدما جمع أربع نقاط من ثلاث مباريات بخسارة أمام المنتخب الياباني وتعادل مع المنتخب الإسباني وفوز على المنتخب الكوستاريكي.

واستطاع المنتخب الياباني أن يحقق المفاجأة للمرة الثانية ويتفوق على المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف وهو ما جعله يحسم تأهله في صدارة المجموعة متفوقاً على المنتخب الإسباني صاحب الأربع نقاط، والذي حصد المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الألماني.

الجدير بالذكر أن جمال موسيالا من أهم المواهب الشابة في عالم كرة القدم خلال الفترة الأخيرة وشارك مع منتخب الماكينات في 20 مباراة دولية، وسجل هدف وحيد حتى الآن خلال مشاركاته مع المنتخب الألماني.

وعانى المنتخب الألماني كثيراً في مونديال 2022 وودع البطولة من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة