نجم جديد في المنتخب الفرنسي مهدد بالاستبعاد من المونديال

كامافينجا يعاني من آلام عضلية قد تحرمه من كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
نجم جديد في المنتخب الفرنسي مهدد بالاستبعاد من المونديال

يعيش معسكر المنتخب الفرنسي ساعات من القلق بعدما أثار اللاعب إدواردو كامافينجا الشكوك حول قدرته على المشاركة في كأس العالم 2022 بعد الشكوى من آلام عضلية.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كامافينجا لم يشارك في التدريبات الجماعية للمنتخب الفرنسي مساء اليوم الأحد بسبب الشكوى من الآلام العضلية وهو الأمر الذي قد يجعله لا يشارك في مباراة الديوك الزرقاء أمام أستراليا يوم الثلاثاء المقبل.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن كامافينجا لم يتضح ما إذا كانت إصابته طفيفة وستمنحه فرصة المشاركة أمام أستراليا في افتتاحية المنتخب الفرنسي بكأس العالم أم أنها ستجبره على الغياب عن اللقاء.

وتوقعت الصحيفة الفرنسية أن يكون كامافينجا بديلاً في مباراة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الأسترالي مع الاعتماد على أدريان رابيو وأوريلين تشواميني وبجانبهما يوسف فوفانا مع أنطوان جريزمان.

وضربت الإصابات العديد من نجوم المنتخب الفرنسي وعلى رأسهم كريم بنزيما الذي غادر بعثة منتخب الديوك الزرقاء في قطر بعد تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة الفخذ.

كما يفتقد المنتخب الفرنسي لجهود نجومه الذين ساهموا بشدة في الفوز بكأس العالم 2018 في روسيا مثل نجولو كانتي نجم تشيلسي وبول بوجبا نجم يوفنتوس بالإضافة إلى كريستوفر نكونكو وبرسنيل كيمبيمبي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يلعب في مجموعة تضم منتخبات أستراليا وتونس والدنمارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة