سواريز: منتخب أوروغواي يمكنه المنافسة حتى النهاية في المونديال

نجم منتخب أوروغواي يثق في قدرات بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
سواريز: منتخب أوروغواي يمكنه المنافسة حتى النهاية في المونديال

يثق لويس سواريز نجم منتخب أوروغواي على قدرة منتخب بلاده على المنافسة حتى النهاية في مونديال قطر 2022 والذي سينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

وقال سواريز بعد انضمامه إلى القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 إن منتخب أوروغواي يمتلك لاعبين شباب يتمتعون بالطموح والمسيرة وذلك بجانب آخرين يخوضوع رابع بطولة لهم في المونديال.

وأكد سواريز أن بمزيج الخبرة والشباب الموجود في منتخب أوروغواي سيكون قادراً على المنافسة أمام أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب المونديال.

يذكر أن سواريز سافر إلى أبو ظبي بجانب مجموعة من نجوم منتخب أوروغواي للاستعداد لكأس العالم على أمل الظهور بأفضل جاهزية ممكنة في البطولة.

يذكر أن منتخب أوروغواي يقع في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية وغانا، في إعادة لمواجهات تاريخية بالمونديال.

وكانت منتخب أوروغواي قد تمكن من التغلب على منتخب البرتغال في الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018، كما سبق لمنتخب أوروغواي كذلك التغلب على منتخب غانا في كأس العالم 2010 وبسيناريو قاتل خاصة بعدما استخدم سواريز يده لمنع هدف محقق في شباك منتخب بلاده.

يذكر أن منتخب أوروغواي يبدأ مشواره في كأس العالم يوم 24 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية قبل أن يلتقي بمنتخب البرتغال يوم 28 نوفمبر، ويختتم منتخب أوروغواي مبارياته في المجموعة يوم 2 ديسمبر أمام المنتخب الغاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة