إصابة لنجم المنتخب الإسباني قبل أيام من المونديال

الإصابة قد تحرمه من المشاركة في المباراة الأولى أمام كوستاريكا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
إصابة لنجم المنتخب الإسباني قبل أيام من المونديال

تعرض خوسيه جايا الظهير الأيسر للمنتخب الإسباني لإصابة وصفها الجهاز الطبي لمنتخب "الماتادور" بالطفيفة وذلك خلال التدريبات قبل مواجهة الأردن اليوم الخميس.

وطمأن الجهاز الطبي لمنتخب إسبانيا جماهير بلاده على أن إصابة جايا هي التواء طفيف في الكاحل الأيمن وأنها لن تهدد مشاركته في كأس العالم 2022 في قطر والذي سينطلق يوم الأحد المقبل.

وينتظر أن يغيب جايا بسبب التواء الكاحل عن مواجهة منتخب الأردن اليوم الخميس والتي ستقام في عمان، واكتفى الجهاز الطبي بالاطمئنان على اللاعب من خلال فحص رنين مغناطيسي أثبت وجود الالتواء الخفيف.

وتعتبر إصابة جايا ظهير المنتخب الإسباني ونادي فالنسيا قبل ستة أيام فقط من المباراة الأولى لمنتخب "اللاروخا" في كأس العالم أمام كوستاريكا.

ويؤكد الجهاز الفني للمنتخب الإسباني أنه سيطير إلى الدوحة بعد لقاء الأردن ولكن ربما لا يشارك جايا في المباراة الأولى أمام كوستاريكا بكأس العالم إذ إن إصابته قد تحتاج ما بين أسبوع إلى 10 أيام من أجل التعافي منها.

ويمتلك المنتخب الإسباني الحق في إجراء أي تعديل على تشكيلة الـ26 لاعباً قبل 24 ساعة من المباراة الأولى ولكن الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني أكد أنه لن يحتاج هذا الأمر لأن إصابة جايا لن تمنعه من المشاركة في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة