انتهك الحظر ـ سلطات نيويورك تبحث عن زبائن حلاق مصاب بكورونا

أصحاب المطاعم يشكون من آثار كورونا وترامب يرد بسؤال غريب!

مواهب الحجر المنزلي: تصرفات مجنونة يقوم بها البشر عند التواجد بمفردهم

  • الخميس، 26 مارس 2020 الخميس، 26 مارس 2020
مواهب الحجر المنزلي: تصرفات مجنونة يقوم بها البشر عند التواجد بمفردهم

فرضت عدد من الدول حول العالم العزل المنزلي ومنحت مختلف العاملين إجازات مدفوعة الأجر لتجنب انتشار فيروس كورونا لكن التواجد في المنزل لفترات طويلة أطلق عدد من المواهب الخيالية الموجودة لدى البشر، شاهدوا هذه الصور المضحكة.


العزل المنزلي

الشعور بالملل والوحدة داخل المنزل قد يدفعك لفعل أي شيء حرفياً مثل محاولة الحصول على أصدقاء أياً كانوا فهناك شخص قرر مصاحبة ألعاب البط الصغيرة الصفراء في حين قرر آخر تناول الشراب مع الدباديب واللعب معهم.

من ناحية أخرى نجد أن بعض الأشخاص قرروا إجراء تعديلات خرافية على مظهرهم الخارجي بخاصة تسريحة الشعر حيث لجأ بعض الأشخاص لتنفيذ تسريحات شعر أشهر الأفلام في حين قرر رجل الحصول على شعر أملس بدلاً من شعره المجعد.


أفكار الحجر المنزلي

الأمر لم يقتصر فقط على الأفكار الجنونية حيث نفذ البعض أفكار مذهلة مثل رسومات رائعة على الحائط أو تحويل مناديل الحمام إلى أشكال هندسية مسلية داخل المنزل.
كما لجأ آخرين لممارسة الرياضة مثل لعب التنس من الشرفات أو صناعة منصة للقفز داخل المنزل بهدف التسلية والرياضة معاً.

فيروس كورونا حول العالم

وعن تطورات الوضع حول العالم فيما يتعلق بـفيروس كورونا، فأعلنت منظمة الصحة العالمية أن عدد الإصابات وصل إلى 472.107 إصابة على مستوى العالم في حين وصل إجمالي عدد الوفيات إلى 21.308 حالة وفاة.
وعن أكثر بلدان العالم تضرراً من فيروس كورونا، فلاتزال الصين في المرتبة الأولى بعدد إصابات 82 ألف إصابة أما في إيطاليا فوصل عدد الإصابات إلى 74.386 حالة وفي المرتبة الثالثة نجد الولايات المتحدة الأمريكية التي وصل فيها عدد الإصابات إلى 69.197 حالة.

أما عن دول الخليج، فالسعودية قد سجلت حالة الوفاة الثانية نتيجة للإصابة بفيروس كورونا لمقيم في مكة كما أعلنت وزارة الصحة في السعودية اكتشاف 133 إصابة جديدة ليصل عدد الإصابات فيها إلى 900 إصابة.
ارتفاع عدد الإصابات دفع الملك سلمان بن عبد العزيز اتخاذ المزيد من الإجراءات التعسفية حيث منع انتقال أي شخص بين مناطق المملكة الـ13 كما منع الدخول والخروج من مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة.
أما في الكويت فقد تم تسجيل 4 إصابات جديدة ليصل فيها عدد الحالات إلى 195 إصابة أما عن عدد حالات التعافي فوصلت إلى 49 حالة وفقاً لما أعلنته وزارة الصحة الكويتية.
لكن الوضع تدهور بسرعة في الإمارات حيث تم تسجيل 85 حالة إصابة جديدة خلال آخر 24 ساعة وهو أكبر عدد إصابات مسجل في الوطن العربي، وبذلك يصل عدد الإصابات فيها 333 إصابة.
كما أعلنت مصر عن 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا بجانب حالة وفاة جديدة ليصل فيها عدد الوفيات إلى 21 حالة أما إجمالي عدد الإصابات فوصل إلى 442 حالة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول