ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة دبي بنصائح محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة دبي بنصائح محمد صلاح
مقالات ذات صلة
محمد بن سلمان يحضر ختام سباق «فورمولا إي الدرعية»
الكشف عن مواصفات ملعب الغولف العالمي في كورال بلوم
رسمياً.. السعودية تستضيف سباق "فورمولا 1" في جدة

تستعد اللاعبة التنس المصرية ميار شريف للمشاركة في بطولة دبي، التي من المقرر أن تعقد في الفترة ما بين 8 مارس وحتى 14 مارس الجاري.

ميار شريف «أيقونة التنس المصرية»

وتُعرف ميار شريف بـ أيقونة التنس المصرية، فهي المصنفة الـ 114 عالمياً في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفات، فقد حققت الكثير من إنجازات وأرقام لم يسبقها أحد من قبل، على الرغم من خسارتها في بطولة قطر المفتوحة للتنس من الدور الأول أمام اليونانية ماريا ساكاري.

وتحظى ميار شريف بدعم كبير من بلدها سواء من خلال وسائل الإعلام المصرية أو من خلال الجمهور؛ الذين يعتبرونها «أيقونة التنس المصرية» خاصة أنها تنافس الكثير من نجمات التنس المحترفات في المحافل الدولية مؤخراً.

ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة دبي بنصائح محمد صلاح

خسارة ميار شريف في بطولة قطر المفتوحة للتنس

وكانت اللاعبة المصرية ميار شريف خسرت أمام اليونانية ماريا ساكاري- المصنفة رقم 25 عالمياً- في مباراة دامت لمدة ساعة و3 دقائق، حيث فازت ساكاري في المجموعة الأولى 6/0 وفي المجموعة الثانية 6/3.

وشاركت شريف في بطولة قطر المفتوحة للتنس، التي تستمر حتى 6 مارس 2021، بناءً على دعوى من وايلد كارد؛ من أجل المشاركة في البطولة. 

نصيحة محمد صلاح لـ ميار شريف

وفي صعيد متصل، كشفت اللاعبة ميار شريف عن نصيحة تلقتها من ناحية نجم كرة القدم المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لها، حيث أخبرها بأن تفكر في التدريب قبل النوم كثيراً، كذلك نصحها بأن تعمل على تطوير العقلية الخاصة بها، في إشارة إلى تحفيزها من أجل منافسة الكبار.

يأتي ذلك في إطار حرص اللاعب الدولي محمد صلاح في مؤازرة ودعم مواطنته وتحفيزها باستمرار من حين لآخر، سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو توجيه النصائح بشكل مباشر من خلال أحاديثما عبر الإنترنت مثل ما حدث مؤخراً.

فوز ميار شريف المتتالي

وقبل أن تخسر ميار شريف في بطولة قطر، فازت في 11 مباراة متتالية، منها فوزها في بطولة أستراليا المفتوحة في 3 مباريات، كذلك فوزها أثناء مشاركتها في بطولة تشارلستون.

يذكر أن ميار شريف تحاول التحضير جيداً من أجل مشاركة مشرفة في بطولة دبي، من أجل تجنب الوقوع في الأخطاء التي وقعت فيها وتسبب في إقصائها من بطولة أستراليا المفتوحة.