فريق فرنسي يوقع عقوبة غريبة على لاعبيه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
فريق فرنسي يوقع عقوبة غريبة على لاعبيه!
مقالات ذات صلة
عقوبة غريبة على لاعبي كرة القدم في الإمارات!
تعرف على عقوبة فرنسي أبلغ عن وجود قنبلة بطائرة لكي يلحق بها
وفاة لاعب بالدوري الفرنسي عقب مران فريقه

تضع كل أندية العالم، لوائح وقوانين خاصة بها، للحفاظ على انضباط اللاعبين وهناك لائحة جزاءات ومكافآت عن كل فعل يقوم به اللاعب.

ولكن أحد الأندية الفرنسية، قرر وضع عقوبة استثنائية وغريبة في نفس الوقت على لاعبيه، وذلك للحفاظ على لياقتهم خلال أداء المباريات المختلفة.

فقد أعلن فريدريك هانتز، المدير الفني لفريق مونبلييه الفرنسي، توقيع عقوبة تقدر بـ1000 يورو كغرامة على اللاعبين عن كل كيلوجرام زائد في أوزانهم خلال عطلة عيد الميلاد.

وقال هانتز: "إنه سيتم فرض غرامة تقدر بيورو واحد مقابل كل جرام زائد في الوزن.. الغرامة يمكن أن تبدو مثيرة للسخرية، ولكن زيادة الوزن بمقدار كيلو ستعني خصم ألف يورو من مستحقات اللاعب وكلما زاد الوزن زادت قيمة الغرامة"، وفقا لما ذكرته محطة الإذاعة الفرنسية «فرانس بلو إيرو».

وكان الفريق الفرنسي صاحب المركز الـ11 في ترتيب دوري الدرجة الأولى في فرنسا، قد منح لاعبيه راحة سلبية، منذ يوم 21 ديسمبر الجاري، عقب انتهاء مباراتهم أمام فريق نانت في الدوري الفرنسي والتي هزموا فيها بهدف دون رد، ولمدة عشرة أيام لقضاء إجازات أعياد الميلاد مع أسرهم، على أن يعودوا مرة أخرى للتدريب يوم 1 يناير 2017.

وحصل فريق مونبلييه، على لقب بطولة الدوري الفرنسي عام 2012، ومن المقرر أن يخوض أول مباراة رسمية له في العام الجديد يوم 8 يناير المقبل، حيث يواجه فريق أولمبيك ليون في إطار بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.