عقوبة جديدة على برشلونة تفجر أزمة

النادي الكتالوني يواجه مشكلة جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
عقوبة جديدة على برشلونة تفجر أزمة

فجرت وسائل الإعلام مفاجأة جديدة تخص نادي برشلونة الإسباني بعدما كشفت عن توقيع عقوبة جديدة على النادي الكتالوني بسبب مخالفات في دفع رواتب ومكافآت عدد من اللاعبين.

وأوضحت صحيفة "كونفدنسيال" الإسبانية أن مصلحة الضرائب الإسبانية فرضت غرامة على نادي برشلونة قيمتها 15.7 مليون يورو وذلك بسبب ارتكاب النادي لمخالفات في دفع رواتب ومكافآت بعض اللاعبين.

وأردفت الصحيفة أن مصلحة الضرائب بدأت في التحقيق منذ عام 2019 وذلك بسبب وجود مخالفات مالية في هذا العام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المخالفات جاءت بسبب منح إدارة نادي برشلونة إلى سيارات كهدايا لبعض اللاعبين بجانب رحلات طيران إضافية لعدد آخر من اللاعبين كتعويض مالي لهم عن بعض النصوص غير المدرجة في التعاقد.

وذكرت التحقيقات كذلك عن وجود شبهة في بعض الهدايا المقدمة إلى اللاعب التركي أردا توران والذي انتقل إلى نادي غالطة سراي التركي على سبيل الإعارة.

ولا يعتبر توران هو اللاعب الوحيد الذي يثار حوله الشكوك، إذ ذكر التقرير كذلك أن اللاعب الكاميروني ألكسندر سونج كذلك انتقل إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة خلال الفترة من 2014 و2016 ثم رحل بصورة مجانية إلى روبين كازان الروسي.

الجدير بالذكر أن الغرامة الجديدة تزيد من مشكلات النادي الكتالوني الإدارية والذي يعاني من العديد من القضايا وعلى رأسها اتهامه في قضية منح رشاوى إلى خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة