نجل أميتاب باتشان يكشف نتيجة آخر اختبار كورونا له

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
نجل أميتاب باتشان يكشف نتيجة آخر اختبار كورونا له
مقالات ذات صلة
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور

كشف النجم الهندي أبهيشيك باتشان، نجل نجم بوليوود أميتاب باتشان، عن نتائج آخر اختبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، اليوم السبت.

نتيجة اختبار كورونا لـ أبهيشيك باتشان:

وقال أبهيشيك باتشان إن نتيجة اختبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" الخاصة به جاءت سلبية، مشيراً إلى شفاءه من كوفيد-19 كذللك خروجه من المستشفى.

تعليق أميتاب باتشان على شفاء نجله:

ونشر نجم بوليوود أميتاب باتشان أنباء شفاء نجله أبهيشيك باتشان، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة، حيث دون تغريدته مصحوبة بصورة نجله، حيث أكد أميتاب باتشان أن نتيجة أبهيشيك جاءت سلبية ومن ثم غادر المستشفى وفي طريقه إلى المنزل، موجهاً الشكر إلى الله من أجل شفاء نجله.


تغريدة أبهيشيك باتشان حول شفاءه من كوفيد-19:

وغرد النجم الهندي أبهيشيك باتشان، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حول شفاءه من كوفيد-19، معلناً أنه أوفى بوعده وتمكن من هزيمة مرض كوفيد-19، موجهاً الشكر لكل من تمنى له ولعائلته الشفاء، كذلك توجه بالشكر إلى الفريق الطبي من الأطباء والممرضين الذين عالجوه في المستشفى.


إصابة عائلة أميتاب باتشان بفيروس كورونا:

وكانت عائلة نجم بوليوود أميتاب باتشان قد أصيب عدد من أفرادها، هم أميتاب باتشان، نجله أبهيشيك باتشان وزوجته النجمة الهندية الشهيرة أيشورايا راي وابنتهما أردايا، بمرض فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث تم نقل أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك إلى المستشفى في 11 يوليو المنصرم، ثم تم الإعلان عن إصابة أيشورايا وأراديا بالفيروس في اليوم التالي.

وتم نقل أيشورايا راي وأراديا إلى المستشفى ذاتها، بتاريخ 19 يوليو المنصرم، بعد أن وجدت عليهم أعراض حمي خفيفة، ثم خرجتا بعد فترة من دخولهم المستشفى بعد أن أتما الشفاء، ثم خرج نجم بوليوود أميتاب باتشان من المستشفى بعد شفاءه من كوفيد-19 بتاريخ 2 أغسطس الجاري، بعد أن أظهرت نتيجة الاختبار أنها سلبية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا