طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة حمدي فتحي

بعدما تعرض لاعب الأهلي لإصابة خلال التدريبات

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة حمدي فتحي

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري، أن حالة اللاعب حمدي فتحي مطمئنة بعد تعرضه لآلام في العضلة الخلفية، وأنه سيخضع لبرنامج تأهيلي مصغر للتجهيز لمواجهة فريق الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم، بعدما خضع لجلسة الأشعة التي أكدت أن حالته مطمئنة إلى حد كبير، وتضمن البرنامج الجري حول الملعب وبعض الفقرات الأخرى.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا غداً الاثنين في الدوري، فيما يلتقي مع الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا بتاريخ 4 يونيو المقبل على ستاد القاهرة، وتقام مباراة الإياب على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب بتاريخ 11 يونيو المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سبق أن التقيا في نسختي 2017 و2022، وتوج الفريق المغربي باللقب في المرتين.

وتأتي تصريحات طبيب الأهلي لتطمئن جماهير الفريق الأحمر على حمدي فتحي نجم خط الوسط خاصة وأنه من أهم نجوم الفريق وكان له دوراً في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وتأمل جماهير القلعة الحمراء في أن يتمكن حمدي فتحي من اللحاق بالمباراة وأن يساهم في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

وينتظر أن تحسم الأيام المقبلة مدى جاهزية حمدي فتحي لاعب الأهلي وما هي الخطط البديلة في حالة استمرار إصابته وعدم قدرته على اللحاق بالمباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة