آخر تسريبات جالاكسي إس 8 يكشف عن تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2017
آخر تسريبات جالاكسي إس 8 يكشف عن تفاصيل جديدة

تنوي سامسونج طرح هاتفها الرائد المنتظر الجديد جالاكسي إس 8 يوم 29 مارس الجاري، وعلى مدى الأشهر الماضية شاهدنا صور ومقاطع فيديو وتسريبات عديدة تتناول تصميم ومواصفات الهاتف الجديد. واليوم سربت صور جديدة للهاتف المنتظر تعطينا رؤية أفضل لبعض تفاصيله المتعلقة ببعض التغييرات الكبرى التي تميزه عن سابقه جالاكسي إس 7.

آخر تسريبات جالاكسي إس 8 يكشف عن تفاصيل جديدة

فقد تناولت الصور المسربة صورة مقربة للأزرار الرئيسية الجديدة للهاتف الموضوعة فوق أسفل شاشته، كما توضح مدى صغر الحواف المحيطة بشاشة الهاتف، والتي تبدو بالفعل صغيرة بشكل مدهش تضيف شكلاً رائعاً للهاتف ككل. وقد ساعد إزالة الزر الرئيسي من مقدمة الهاتف في السماح بتصغير الحواف المحيطة بالشاشة بهذا الشكل. كما يبدو في صورة أخرى تتناول ظهر ما قيل أنه النسخة الأكبر من الهاتف جالاكسي إس 8 بلس، يمكننا مشاهدة مستشعر جديد يقع بجوار الكاميرا يبدو أنه ماسح بصمة جديد مدمج في الهاتف.

آخر تسريبات جالاكسي إس 8 يكشف عن تفاصيل جديدة

وكنا قد سمعنا وتداولنا عدة إشاعات وتسريبات تتعلق بوضع ماسح بصمة الهاتف في ظهره من قبل، ولكن تبقى هذه الصور هي أفضل ما يكشف عن موقع ماسح البصمة الذي يبدو أنه سيعمل أيضاً كزر رئيسي للهاتف أيضاً، طبقاً لما ورد في موقع Sammobile. وهو ما قد نتأكد منه مع المزيد من التسريبات المتعلقة بهاتف جالاكسي إس 8 من سامسونج في الفترة القادمة والسابقة على طرحه رسمياً نهاية هذا الشهر.