نجل ماجدة زكي يكشف أسرارها: بنتعاقب لو حد قفل تليفون

كشف الفنان أحمد كمال أبو رية عن الأعمال الفنية التي سيشارك بها قريبا، وعن علاقته بوالدته الفنانة ماجدة زكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
نجل ماجدة زكي يكشف أسرارها: بنتعاقب لو حد قفل تليفون

كشف الفنان أحمد كمال أبو رية عن الأعمال الفنية التي سيشارك بها في موسم رمضان 2024، وعن علاقته بوالدته الفنانة ماجدة زكي.

ماجدة زكي مع أبنائها

وأوضح أحمد كمال أبو رية في تصريحات صحفية، بعد تسلمه جائزة والدته ماجدة زكي بحفل تكريم مهرجان الكاثوليكي سر غيابها عن حفل تكريمها قائلاً: "والدتي كويسة وهي حاليا في دبي علشان كدا أنا اللي جيت استلم التكريم".

وعن علاقته بوالدته قال: "هي شخصيتها زي ما بتشفوها مفيش اختلاف خالص، واحنا أصحاب، والعقاب خلاص كبرت على الحاجات دي بس هي كأي أم بتخاف أوي على عيالها".

وتابع قائلاً: "فلو مثلاً اختفينا وتليفونك مثلا مش معاك فجأة يكون عقابه كبيراً، ووقتها هي بدور علينا وتقلب الدنيا، ويكون العقاب أنها بتقول لو تليفونك ملهوش لازمه هاته".

مسلسل أحمد كمال أبو رية في رمضان 2024

كما كشف أحمد كمال أبو رية عن مشاركته في أكثر من عمل برمضان 2024، وهما مسلسل "عتبات البهجةُ" مع النجم يحيى الفخراني، ومسلسل "المداح الجزء الرابع" ضمن مسلسلات رمضان 2024.

فقال: "أنا أشارك في مسلسل عتبات البهجة بعمل شخصية اسمها أسامة وهو صديق سوء بيشرب سجاير، ولكن أنا في الحقيقة مش بعرف اشرب فبكح في المشاهد".

 مسلسل "عتبات البهجة" من ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من فئة 15 حلقة، وهي قصة مستوحاة من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد.

والعمل من بطولة كل من يحيى الفخراني وجومانا مراد وصلاح عبدالله وسما إبراهيم ومصطفى عنبة وهنادي مهنا وأحمد كمال أبو رية، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: مجدي أبو عميرة وﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل.

مسلسل المداح الجزء الرابع

وتابع أحمد كمال أبورية قائلا: "كمان بشارك في الجزء الرابع من مسلسل المداح مع أحمد سمير فرج بدور عمر وهي شخصية لذيذة أتمنى تعجب الناس".

وأضاف: "كان نفسي من زمان اشتغل مع المخرج أحمد سمير فرج، وكانت حاجة أتمناها من سنين وسعيت مرة واثنين وثلاثة أكون معه في عمل والحمد الله معاه السنة دي".

وعن ما يقال حول وجود ظواهر غريبة خلال تصوير مسلسل المداح التى تدور أحداثه عن علاقة البشر بالجن قال: "والله احنا بنخاف كلنا وساعات مش بتكون عارفين، وبنتعامل ساعات أنها صدفة وأن مكنش فيه حاجة، إحنا مش ناقصين والله، الدنيا في لوكيشن التصوير جد، وبنحارب خوفنا بالقرآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة