نجوم خسروا منازلهم في غمضة عين ولم ينفعهم المال على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
نجوم خسروا منازلهم في غمضة عين ولم ينفعهم المال على الإطلاق
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
احتفالات النجوم والمشاهير باليوم الوطني السعودي 90

كثيراً ما يتعرض المشاهير للكثير من المشاكل التي يصعب على الثروة أو النفوذ حلها، ومن أبرز هذه المشاكل ما يتعرض له منازل المشاهير من كوارث دمرت هذه المنازل ولم يتبقى من بعضها شيء تقريباً.

مرفأ بيروت

من أكثر منازل النجوم التي تعرضت لأضرار جسيمة منزل النجمة اللبنانية نادين نجيم حيث تعرض البيت لدمار هائل بعد انفجار مرفأ بيروت كما تعرضت نادين لإصابات وجروح خطيرة حتى أن الدماء كان تغطي أماكن عديدة داخل البيت.

كذلك بالنسبة لمنزل النجمة إليسا الذي تعرض لأضرار هائلة بسبب انفجار مرفأ بيروت لكن إليسا عبرت عن حزنها الشديد ليس على ما حدث للمنزل فحسب بل على ما تعرضت له لبنان بالكامل.

أيضاً منزل النجم راغب علامة تعرض للكثير من الخسائر لكن لحسن الحظ لم يتواجد هو وعائلته في المنزل عند وقوع انفجار بيروت بل كان يقضي الإجازة في منزل العائلة الجبلي.

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة تعرض منزلها لخسائر جسيمة بسبب انفجار مرفأ بيروت لكنها نشرت صورة وطمأنت الجمهور عن أحوالها وأكدت أنها وعائلتها بخير بعيداً عما تعرض له المنزل من خسائر.

منازل المشاهير

كوارث منازل المشاهير لا تقتصر فقط على انفجار مرفأ بيروت حيث تعرضت منازل النجوم في مصر لخسائر جسيمة نتيجة لهطول مياه الأمطار بكثافة أبرزها منزل الممثلة الكوميدية بدرية طلبة والتي خسرت البيت بالكامل بسبب الأمطار وكانت حزينة جداً بسبب هذا الحادث.

كما تعرض منزل الفنانة نشوى مصطفى للغرق بسبب الأمطار وكانت في حالة سيئة بخاصة وأنها أجرت أعمال تجديد في المنزل قبل هذا الحادث بفترة قصيرة للغاية وكان الأمر صعب عليها.

حرائق منازل المشاهير

بعض كوارث منازل النجوم كانت غير محسوبة على الإطلاق مثل الحرائق، حيث اندلع حريق في منزل الممثلة الشابة ريم أحمد بعد فترة قصيرة من زواجها ونجت بأعجوبة من الحادث.

كذلك بالنسبة للنجم الراحل محمود الجندي الذي خسر زوجته بعد حريق وقع في منزله، وهناك أيضاً النجم الراحل فؤاد المهندس الذي أثر عليه حريق منزله بشده وسبب له حالة من الحزن والاكتئاب وتوفي بعد الحادث بفترة قصيرة.

تعرفوا على نجوم خسروا منازلهم في غمضة عين ولم ينفعهم المال على الإطلاق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا